السبت، 26 نوفمبر 2016

العفاسي..... بعد تكفيره لاردوغان - مغردون انت من علماء السلطان

هشتاج يجتاح تويتر باسم # العفاسي..... بعد تكفيره لاردوغان ومغردون انت من علماء السلطان

السبت 26 نوفمبر 2016 
مشاري العفاسي
مشاري العفاسي

كتب : عمر بلال
دشن عدد من النشطاء علي موقع التواصل الإجتماعي تويتر هشتاج باسم # العفاسي وذلك بعد تطاول العفاسي علي اردوغان وتكفيره بسبب مساعدته في إطفاء الحرائق المشتعلة للكيان الصهيوني ، ووصفه النشطاء بأنه من علماء السلطان . وعلق نشطاء قائلين # العفاسي الذي كفر اردوغان هو نفسه الذي أيد السيسي ودعي له عند قتله المسلمين في رابعة
ومن ابرز التعليقات كان تعليق الدكتور أحمد عبدالعزيز المستشار الشرعي للدكتور محمد مرسى حيث علق قائلا  : حد يقول لمشاري العفاسي خليك في تلاوة القرآن وغناء الأناشيد فهذا ما تحسنه لأن اي حاجة منك غير كدة ، بتبقي " تعفيس " .....!!!!!!!! 
وقال بعضهم لن يكون مستغربا إن وجدتك يوما ما تؤيد بشارا وتدعوا الي نصرته وتأييده ، 
وقال آخر :  لم تكفر بشار الذي عذب وقتل الآلاف من شعبه ولم تكفر السيسي الذي فعل الكثير وتكلم بما لا يليق في حق الإسلام ،  و ساعد ايضا في اطفاء حرائق اسرائيل !!
وقال اخر :  لو انشغل بالقراءة والانشاد وترك السياسة لأهلها لكان خيرا له ، 
وعلق اخر قائلا  : لماذا لم تتكلم عن إيران والمجوس والشيعة وأمريكا وما يحدث في سوريا ولما تصمت عن الأردن ومصر.....!!!!!!! 
وعلق عبدالكريم الشعيل قائلا  : # العفاسي هداه الله ركب مركبا صعبا ، فليس كل من حفظ القرآن فهمه او نطق بحق ، يري القذي في عين تركيا ويعمي عن الجذع في عين السيسي .
 
كما علق أيضا  : # العفاسي حالة نجومية استدرجت الي ساحة ليست ساحته ، وميدان ليس ميدانه وليته سكت ، المشكلة انه كلما ازداد تغريدا في هذا الشأن ازداد غلطا ......!!!!!!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق