الأحد، 27 نوفمبر 2016

حنان عامر تكتب ... نيرون حرق روما و نتياهو حرق الغابات ليبني المستوطنات ..

حنان عامر تكتب ... نيرون حرق روما و نتياهو حرق الغابات ليبني المستوطنات ..

السبت 26 نوفمبر 2016  
نيرون ونتياهو
نيرون ونتياهو
 
 
كتب : حنان عامر
 
هل انا فقط من يشعر بكل هذه الغصة ؟ خارجي صمت و داخلي ضجة .. صدمة .. ذهول ممزوج  بالغضب بالحزن بالحسرة  ..  اهذا ماوصلت اليه أمة محمد !!! لا اعتقد ان هناك درك اسفل من هذا القاع .. 
وزارة الخارجية الإسرائيلية: "جارك قريبك ..  جزيل الشكر لكل من مصر على إرسال مروحيتين والأردن على إطفائيات لإخماد حرائق إسرائيل والسلطة الفلسطينية على 8 إطفائيات".
وأرفقت الخارجية تغريدة أخرى للمتحدث باسم الشرطة الإسرائيلية ميكي روزنفيلد، نشر فيها صورا لجهود إخماد الحرائق، قائلا: "رجال الإطفاء من الفلسطينيين يعملون سويا مع رجال الإطفاء الإسرائيليين في مدينة حيفا للمساعدة في إطفاء الحرائق".
وأشاد ضابط الإدارة المدنية الإسرائيلية أفيئيل جيربي بأداء رجال الإطفاء الفلسطينيين الذين يساهمون في إخماد الحرائق، مؤكدا أن أدائهم "يتصف بالمهنية"، وفقا لما نقلته الإذاعة الإسرائيلية.
قرأت هذا الخبر علي شبكة السي ان ان واشتعلت بداخلي نيران اسرائيل والعالم اجمع .
اسرائيل لم تحترق بل اشعلت النيران في العرب ليظهر لها مؤيدين في البر والبحر والجو  من العرب ومن المسلمين من المشايخ والسياسين من الفنانين والاعلامين  جمهور كبير متعاطف مع الكيان الصهيوني !! و ليظهر جليا وبلا خجل _وان كنا نعرف مسبقا _ان كل القيادات العربيه بلا استثناء ماهم الا صهاينة الاصل والهوية بما فيها القيادة الفلسطينية التي ارسلت 8 اطفائيات للمساعدة في اخماد الحريق  ..ياللعار  الا تخجلون !!   . 
فهل احترقت اسرائيل أم أن وراء الأكمة ما وراءَها!!؟؟؟ 
الحريق مفتعل ياسادة ..  نتياهو اراد ان يكسب تعاطف وشرعية دولية لبناء المستوطنات وقدمها له حكام العرب بكل الحب والدفء ،  و سواء كان هذا بالاتفاق ام بالغباء فالنهاية واحدة ..
هم أطلقوا الشعار.. ( إسرائيل تحترق ) عبر جوجل والإنترنت.. ليظهروا أمام العالم أنهم ضحية ارهاب الفلسطينيين  و ارهاب الطبيعة ... وصار العالم يشاهد ما ننشره نحن عبر وسائل التواصل و كيف تحترق إسرائيل وكيف تنقسم الشعوب العربية علي العدو نفسه  بهذا الحدث... 
 تذكروا عندما تم التصويت الأولي في الكنيست لإضفاء الشرعية على المستوطنات، وإعادة تنشيط مشروع لبناء 500 وحدة سكنية جديدة في القدس في الفترة الاخيرة  ..
اسرائيل بالفعل تعيد إطلاق خطة لبناء 500 وحدة استيطانية في القدس الشرقية واعتبر المجتمع الدولي إن  بناء مستوطنات إسرائيلية في الأراضي المحتلة، ومنها القدس الشرقية، هي عملية غير قانونية، وتشكل عائقا أساسيا أمام إحلال السلام بين الإسرائيليين والفلسطينيين، الأمر الذي لم يلقي قبول  حكومة بنيامين نتنياهو اليمينية.
ورحب اليمين الإسرائيلي بانتخاب الجمهوري دونالد ترامب رئيسا أمريكيا خلفا لباراك أوباما الذي كانت إدارته ترى في الاستيطان هي الأخرى عائقا أمام السلام،
معتبرا ذلك فرصة لإعادة إطلاق العملية الاستيطانية على أوسع نطاق ، ولكن .. بشكل شرعي وهذا الحريق هو الاخراج الشرعي لبناء المستوطنات  ..
اليهود حرقوا روما ونسبوها لنيرون  والآن يقيناً.. نتياهو يحرق الغابات ليبني المستوطنات .. 
حنان عامر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق