الأحد، 27 نوفمبر 2016

د. يحيى القزاز: السيسى يطفئ حرائق اسرائيل ويشعلها فى مصر

د. يحيى القزاز: السيسى يطفئ حرائق اسرائيل ويشعلها فى مصر

الأحد 27 نوفمبر 2016
الدكتور. يحيى القزاز صورة أرشيفية
الدكتور. يحيى القزاز صورة أرشيفية

كتب : حازم رضا
وصف د. يحيي القزاز، أستاذ الجيولوجيا بجامعة حلوان، ، مساعدة مصر الكيان الصهيوني في اخماد حرائقه بـ" البجاحة". و أضاف خلال عدة منشورات علي صفحته الشخصية "فيس بوك" :" لم تر الخليقة منذ نشأتها بجاحة مثل "بجاحة" السيسى فى فرض ارادته على الشعب المصرى وضربه عرض الحائط بكل ماهو مقدس والتعامل مع كل ماهو مجرم محرم .. السيسى يساعد الكيان الصهيونى فى اطفاء حرائقه.. البجح يفرض التعامل مع الكيان الصهيونى على مصر وكأنه أمرا عاديا واقعا."
 
وتابع :" السيسى يتناسى تشريد وقتل الفلسطينين ويرسل طائرات لآطفاء الحرائق الإسرائيلية فى فلسطين المحتلة ويشعل الحرائق فى مصر بزيادة الأسعار وزيادة القروض"
 
واستطرد :" لم أتوقع او أتخيل أبدا أن الطيار المصرى الذى قاد طائرته ليدك المغتصب الصهيونى بالصواريخ دفاعا عن ارضه وعرضه أن ياتى اليوم ليأتمر بأمر خائن بجح ويقود طائرته ليساعد فى إطفاء الحرائق الصهيونية التى أحرقتنا والتهمتنا ومازالت تحرقنا وتلتهمنا على أرض فلسطين المحتلة، لا طاعة لخائن فى انتهاك سيادة الدولة" مضيفا أن تلك المساعدة من شأنها الدفع بمحاكمة السيسي بتهمة الخيانة العظمي.
 
  جدير بالذكر أن السفارة الإسرائيلية بالقاهرة، وجهت شكر لمصر، عبر صفحتها الرسمية على موقع "فيسبوك"، قالت : "باسم إسرائيل حكومة وشعبا نشكر الحكومة المصرية على المساعدات التي قدمتها لدولة إسرائيل لخمد الحرائق التي نشبت في البلاد ونؤكد دائما وأبدا أن التعاون المستمر يبني الشعوب وأن الصديق دائما وقت الضيق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق