السبت، 26 نوفمبر 2016

هل أوباما من الاخوان المسلمين؟

هل أوباما من الاخوان المسلمين؟


ادعت وسائل الاعلام المصريه و بعض ضيوفها مثل قاضيه المحكمه الدستوريه السابقة تهاني الجبالي ان رئيس امريكا هو عضو سري في جماعه الاخوان المسلمين.

الحقيقه هي ان الرئيس أوباما ليس مسلما بالأساس. انضم أوباما الي كنيسه المسيح الموحده عام ١٩٨٨ و تركها في عام ٢٠٠٨ و هو يتعبد الان مع كاهن من كنيسه التعميد الجنوبيه في كامب ديفيد.

عند انتخاب الرئيس أوباما فقد حلف يمين الرياسه في المرتين علي الإنجيل. الحقيقه ان الصور المنشورة لاوباما يحلف اليمين علي القرآن هي في الحقيقه لعضو مجلس النواب المسلم كيث اليسون و تم تركيب صورته علي صوره أوباما كما كشفت ذلك الصحف الأمريكيه.

في عام ٢٠٠٨ و وسط شائعات ان أوباما مسلم، طالب عمده نيويورك مايكل بلومبرج (و هو يهودي) الناخبين اليهود ان يتوقفوا عن الظن ان أوباما مسلم او كاره لإسرائيل كما جرت الشائعات.

ادعت الصحافه المصريه كذلك ان الرئيس أوباما اعتنق فكر الاخوان في اندونيسيا. الواقع ان أوباما ترك اندونيسيا و هو طفل و تلقي تعليمه هناك في مدرسه سانت فرانسيس  الكاثوليكيه المسيحيه و التي كانت الصلوات المسيحيه تتلي فيها يوميا!

لذا بدون شك فكل ما كتبته الصحافه و ذكره الاعلام المصري و ما قالته المحامية السابقة تهاني الجبالي هو محض أكاذيب و اختلاق.

رددت بعض تلك الأكاذيب مجله امريكيه و موقع انترنت تابعان لكنيسه متطرفه في امريكا و بالطبع ثبت كذبهما و قد توقف الموقع و الجريده عن العمل.

 ======
جودة



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق