الثلاثاء، 22 نوفمبر 2016

بالفيديو.. والد سائق "قاضي الحشيش": هددوني بالحبس لو ابني مغيرش أقواله


بالفيديو.. والد سائق "قاضي الحشيش": هددوني بالحبس لو ابني مغيرش أقواله

  22نوفمبر 2016 
https://www.youtube.com/watch?v=6to9FWZM3Qs


  أكد مصطفى عبدالهادي، والد "إسلام" سائق القاضي المتهم بحيازة حشيش، عن تعرضه لتهديدات لتغيير أقوال ابنه في القضية، موضحا أن القاضي طلب منه أثناء زيارة نجله في الحبس أن يعترف بحيازته للحشيش.

قال عبدالهادي عبربرنامج "العاشرة مساء" المذاع على فضائية "دريم" مساء أمس :" إسلام يبلغ من العمر 23 عاما، تعرف على القاضي أثناء الخدمة العسكرية حيث كان مجندا في محكمة، وطلب منه القاضي أن يعمل سائقا بعد انتهاء الخدمة العسكرية، ولم يحصل على راتب طوال عمله شهرين مع القاضي الذي برر ذلك بقوله:"بحوشلك علشان اجيبلك شقة"

واضاف :" بعد القبض عليهم في نفق أحمد حلمي يوم الأربعاء، ذهبت يوم الخميس أخبرني القاضي :"خلي ابنك يقول ان حد ادالي الحشيش وانا هطلعهولك ورفضت، كما اخبرني شقيق القاضي في المحكمة ان مدة حبس ابني من 5 إلي 8 سنوات، وهديلك 500 ألف جنيه كل سنة يقضيها في الحبس وأنا رفضت"

وتابع:" من يوم القبض عليهم تعرضت لتهديدات بحبسي وحبس أبنائي لو لم يغير إسلام أقواله وأنا رجل مريض وبعمل باليومية وأنا فقير ومحدش حيسمعني وأنا لا أنام الليل من التهديدات، وأنا قدمت شكوى لرئيس النيابة"

تم القبض علي رئيس محكمة جنح مستأنف الشرقية بنفق أحمد حمدي بالسويس، بتهمة حيازته 68 كيلو من مخدر الحشيش.

وتم حبسه 15 يوماً على ذمة التحقيقات، بالاضافة إلي سائقه وصديقة للقاضي كانت معه 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق