السبت، 26 نوفمبر 2016

الضرر الذي يجلبه السيسي للمسلمين و العرب في العالم اجمع!



الضرر الذي يجلبه السيسي للمسلمين و العرب في العالم اجمع!
-----------------------

عندما تحدث السيسي في أمريكا انه يجب ان نقول "الاٍرهاب الاسلامي" و هو ما يرفضه اوباما و يطالب به دونالد ترامب، كتبنا ان هذه مصيبه كبيره (مصدر ١). ليه؟ ببساطه لان اَي حد حيقول نطق شاهد من اَهلها. طبعا لا احد سيدقق اذا كان من اَهلها فعلا و لا لأ. بالنسبة للمواطن الغربي السيسي رئيس دوله مسلمه و بيقول انهم ارهابيين. يبقي لما الغرب يضرب الأقليات المسلمه في الغرب و يضيق عليها يبقى مش بيعملوا أكتر من واحد منهم. قلنا هذا بالنص. و طبعا اللي حصل بعد انتخاب ترامب هو بالضبط ما توقعناه في مصدر ١ و هو بدايه حملات التضييق علي المسلمين في أمريكا (مصدر ٢). و بحكم موقع أمريكا القيادي نتوقع ان تمتد تلك الحملات حول العالم. فالسيسي يعطي شرعيه لا مثيل لها للتضييق على المسلمين في العالم.

و لم يكتف نظام السيسي بهذا. بل هو يعطي الشرعيه الان لإسرائيل كي تمنع الاذان. نعم. اسرائيل تريد منع استخدام مكبرات الصوت في الاذان في شتى أنحاء الاراضي المحتله.

و ما هي شرعيه اسرائيل التي تتحجج بها؟ ان هيئه علماء أزهر السيسي قالت ان تخفيض الاذان واجب ديني! لماذا إذن تطلبوا من اسرائيل ان تكون اكثر اسلاميه من أزهر السيسي.

و لا يستطيع الفلسطينيون ان يشكوا في اَي محفل قانوني تحت مظله ان الاحتلال يخالف اتفاقية جينيف من حيث انه يغير الطبيعه الثقافية للشعب المحتل. مستحيل. لان اسرائيل اثبتت بما لا يدع مجالا للشك أنها ارحم من السيسي.

لقد امتد ضرر السيسي ليشمل المسلمين في العالم اجمع. مبروك لكل من أيد و شارك!


المصادر:
-------
١- تعليق جوده على حديث السيسي في أمريكا:
https://jawdablog.org/2016/10/11/danger_of_what_sisi_says/

٢- اول المصايب: التضييق على المسلمين في أمريكا:
http://qz.com/843286/trump-hopeful-kris-kobachs-plan-for-the-us-department-of-homeland-security-includes-a-muslim-registry-and-amending-voters-rights/



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق