الاثنين، 8 فبراير 2016

شاهد.. أذرع الانقلاب تعاير السيسي بـ"السجادة الحمراء" وفلاح الفرافرة

شاهد.. أذرع الانقلاب تعاير السيسي بـ"السجادة الحمراء" وفلاح الفرافرة

https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=XV0mP2KiCas


السيسي وعيسى
08/02/2016

سخر الإعلامي المقرب من الأجهزة الأمنية إبراهيم عيسي من إصرار قائد الانقلاب عبدالفتاح السيسي على المتاجرة بالمشروعات الوهمية والمتاجرة بأحلام البوسطاء من نوعية استصلاح مليون ونصف فدان، مشيرا إلى أهمية أن يتفرغ الجنرال إلى تمكين المصريين بالتعليم الجيد وتحرير العقول من التخلف والرجعية والتبعية والقطيعية، ويحي داخلهم التخيل والابتكار وانعاش حاضرهم حتى يمكن الوصول إلى حياة كريمة.

وأكد عيسي –عبر برنامجه المثير للجدل على فضائية "القاهرة والناس"- مساء الأحد، أنه عند الوصول بالشعب إلى تلك الحالة من الاستثمار فى المصريين وبناء مواطن قادر على الإبداع والابتكار والبناء، وقتها يمكن تحقيق تلك المشروعات بشكل سهل ويمكن الارتقاء بالمجتمع بأكمله إلى الحالة التى يحلم بها المصريون ويطالبون بها وينشدونها.
وأضاف أن السيسي يتاجر بتلك المشروعات الوهمية ويزعم أنها غير ربحية فى الوقت الذى تأن فيه المجتمعات العمرانية من غياب المرافق وانهيار البنية التحتية، مشيرا إلى أن قائد الانقلاب الذى زار أكتوبر بالأمس لم يلفت نظره أن 30% من المدينة لم يتم استثمارها حتى الآن، فضلا عن شكاوي المواطنين فى المدن الجديدة فى أسوان ودمياط وبرج العرب وغيرها.
وطالب عيسي قائد الانقلاب أن يبحث عن مشروعات حقيقية إذا ما أراد بناء الوطن بالفعل، بدلا من البحث عن السجادة الحمراء لكي يشبع رغباته فى الزعامة أو يكرر مأساة الموجّه بتعليم الفرافرة الذى لعب دور الفلاح أمام السيسي لافتتاح مشروع الفرافرة  . والمحصلة أنه لا يوجد حظيرة ولا أرض مستصلحة ولا بهائم، لنظل ندور فى نفس الدائرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق