الخميس، 4 فبراير 2016

"وايت نايتس": موعدنا قريب.. ولن نترك حق الشهداء

"وايت نايتس": موعدنا قريب.. ولن نترك حق الشهداء

ألتراس الزمالك
04/02/2016
أصدرت رابطة مشجعي النادي الزمالك "وايت نايتس" بيانًا دعت فيها شبابها ومشجعيها لإحياء الذكرى الأولى لمذبحة الدفاع الجوي، وأكدت لقيادات الانقلاب أنها لن تترك حق شهدائهم الذين راحوا ضحية مؤامرات زبانيتهم الذين خططوا لمذبحة من مذابحهم ضد الشباب، خلال مباراة الزمالك وإنبي في استاذ الدفاع الجوي في العام الماضي، وراح ضحية هذا المذبحة ما يزيد على 30 مشجعًا من أبناء النادي.
وقالت "وايت نايتس" -في بيان لها اليوم الخميس، تحت عنوان "شباط الأسود": إنه مر ما يقرب من عام، على آخر لقاء يجمع مشجعي الأبيض.. وكان الشباب كانوا في الممر، والأطفال وضحكاتهم النقية، والشيوخ أيضا شاهدون على هذه المذبحة التي تمت برعاية قادة الانقلاب، مؤكدة أن ما حدث يومها كانت جريمة مكتملة الأركان بمن دبر لاجتذاب الجمهور، ومن شارك في تصفيتهم وهم يغنون، وأخيرا بمن زيف الحقائق.

وتابع البيان: "اتهموا الجماهير في قتل إخوتهم، ووضعوهم في القفص، المجني عليهم أصبحوا الجناة، والجاني حر طليق وما زال يمارس أساليبه نفسها ليقضي على الشباب، ويتفاخر في كل لحظة بأنه قتل الأولاد، بأنه قضى على الأولتراس والمحبين.. والرفقاء في السجون، والأخوة في القبور، والدماء تغلي من الظلم والقمع والبطش الذي نتعرض له في كل يوم، بفتح قضايا جديدة وحبس المزيد لعرقلتنا عن إحياء ذكرى شهدائنا الأوفياء".

وقالت "وايت نايتس" إنها لن تتوانى أبدا في أي مبادرة تهدف إلى الحل واحتواء الجماهير ومعالجة الأزمات، مؤكدين أنهم قدموا الكثير من قبل لتفادي قتل الأبرياء في ساحات كرة القدم، ومع ذلك خططت قيادات فاسدة لهذه المذبحة ضد المشجعين كما حدث مع الأولتراس في بورسعيد، ومر عام على المجزرة دون أن ترد الحقوق إلى أهلها.

وإنّا لندعوا الجميع وعلى رأسهم جماهير الزمالك من كل مكان للمشاركة في إحياء ذكرى شهداء مجزرة الدفاع الجوي بما يستحقونه من تكريم، وتصحيح مسار قضيتهم للقصاص لدمائهم من المسئولين عن قتلهم يوم الاثنين القادم.

وأوضحت أنه سيتم الإعلان عن مكان التجمع لإحياء ذكرى العشرين خلال الأيام القليلة القادمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق