السبت، 24 سبتمبر 2016

السلطة المصري متواطئة في موت مهاجري رشيد كما يقول اهالي رشيد:

 السلطة المصري متواطئة في موت مهاجري رشيد  كما يقول اهالي رشيد:

حسين عباسي
كنت عاوزك تقول إن التهريب بانواعه وأشكاله من مخدرات وسلاح وبشر له عصاباته من العسكر وهم المافيا الحقيقة ... أما أصحاب المراكب والسماسرة دول صبيان عند المعلم الكبير أبو نسر ودبورة... وإلا كيف تفسر المؤتمرات التي أقيمت في أوروبا لمكافحة هذه القضية ولم تتوصل إلى حلول ? دول عصابة دموية يقتلون الناس سواء تظاهروا ضد فسادهم وبطشهم أو بالغذاء المسرطن أو بالقوارب في البحر... اللهم انتقم لكل مظلوم ضاع حقه في بلادنا.



Said Abbasy
بما انني ولدت في هذه القرية المنكوبة صاحبة أكبر أسطول مراكب صيد تقريبا في مصر ومصدر رزق اَهلها هو الصيد أعرف جيدا كيفية خروج هذه المراكب من بوغاز رشيد ولا يمكن أبدا تخرج المراكب من النيل الي البحر الابيض قبل تفتيش دقيق بجميع أنحاء المركب ولا يتجاوز طقم المركب عن 15 شخص الي 20 علي أقصي تقدير ولا يمكن ابدا السماح باي راكب حيث هذه المراكب تعمل فقط للصيد في المياه الإقليمية المصرية. اما خروج هذه الإعداد المهولة فلا يمكن الا بموافقة وتواطؤا حرس الحدود وعلمت من مصادر موثوقة في القرية ان ظباط حرس الحدود لهم نسبة في كل مركب محملة بشباب الهجرة غير الشرعية بالاضافة الي ظباط مركز مطوبس.
و هكذا لا يمكن لهولاء الناس الخروج الا بموافقة الجيش (حرس الحدود) والشرطة (مركز مطوبس) وهذا الكلام علي مسؤوليتي الشخصية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق