الاثنين، 20 يوليو 2015

"دعم الشرعية" يدعو لمليونية صلاة الغائب على أرواح شهداء العيد يوم الثلاثاء

"دعم الشرعية" يدعو لمليونية صلاة الغائب على أرواح شهداء العيد يوم الثلاثاء



التحالف الوطنى لدعم الشرعية

دعا التحالف الوطنى لدعم الشرعية لمليونية جديدة تحت عنوان "صلاة الغائب على أرواح الشهداء" يوم الثلاثاء في كل ربوع مصر ضمن أسبوع "عيدكم ثورة "
وقال التحالف فى بيان له اليوم السبت: " أقل ما يمكن أن نقدمه بشكل عاجل لهؤلاء الشهداء، على وعد بالقصاص العادل لهم من المجرم الأكبر وزبانيته الذين لن نسمح لهم بالإفلات بجرائمهم دون عقاب رادع ".

وأضاف التحالف فى بيانه  أن الحشود السلمية والحراك الذي صمد على مدى عامين أو يزيد في مواجهة آلة القتل والدمار البشعة التي لم يسبق لها مثيل لهو قادر على الصمود لفترات أطول في وجه كتائب السيسي وبلاطجته حتى يحقق الثوار هدفهم النهائي في إسقاط هذا الانقلاب العسكري، واستعادة المسار الديمقراطي وتحرير الإرادة الشعبية المغتصبة.

وتوجه التحالف بالتحية للجموع التي تحركت يوم العيد في مستهل أسبوع عيدكم ثورة والتى أربكت حسابات اﻻنقلابيين وأقضت مضاجعهم ، ففقدوا أعصابهم وراحوا يقصفون هذه الجموع في ساحات الصلاة بشكل عشوائي عنيف ليسقطوا 7 شهداء جدد انضموا إلى قافلة شهداء الثورة الذين يروون بدمائهم الزكية شجرة الحرية في مصر.والذين لن تذهب دماؤهم هدرا دون قصاص عادل.

نص البيان

التحالف الوطني يدعو لمليونية صلاة الغائب على أرواح شهداء العيد يوم الثلاثاء
يتوجه التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض اانقلاب بالتحية للجموع التي تحركت يوم العيد في موجة ثورية هادرة أربكت حسابات اﻻنقلابيين وأقضت مضاجعهم ، ففقدوا أعصابهم وراحوا يقصفون هذه الجموع في ساحات الصلاة بشكل عشوائي عنيف ليسقطوا 7 شهداء جدد انضموا إلى قافلة شهداء الثورة الذين يروون بدمائهم الزكية شجرة الحرية في مصر.والذين لن تذهب دماؤهم هدرا دون قصاص عادل.

وفي هذا الإطار يدعو التحالف الوطني لمليونية صلاة الغائب على أرواح الشهداء يوم الثلاثاء في كل ربوع مصر،( ضمن أسبوع عيدكم ثورة) فهذا أقل ما يمكن أن نقدمه بشكل عاجل لهؤلاء الشهداء، على وعد بالقصاص العادل لهم من المجرم الأكبر وزبانيته الذين لن نسمح لهم بالإفلات بجرائمهم دون عقاب رادع.

كما يؤكد التحالف أن الحشود السلمية والحراك الذي صمد على مدى عامين أو يزيد في مواجهة آلة القتل والدمار البشعة التي لم يسبق لها مثيل، لهو قادر على الصمود لفترات أطول في وجه كتائب السيسي وبلاطجته حتى يحقق الثوار هدفهم النهائي في إسقاط هذا الانقلاب العسكري، و استعادة المسار الديمقراطي وتحرير الإرادة الشعبية المغتصبة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق