الاثنين، 27 يناير 2014

رد أسامة محمد مرسي على برهامي الذي قال في حق عائلة الدكتور مرسي ماقال

هزني الرد علي دبدوب برهامي الذي كتبه الاستاذ المحامي اسامه محمد مرسي نجل السيد الدكتور الرئيس المختطف ،وهو رد يليق بأبن صالح لمجاهد وقائد وطن وثوره ،بارك الله فيك الابن الصالح والتقي وفيما يلي الرد من فضلك تابعوه
-------------
 

 رد أسامة محمد مرسي على برهامي  الذي قال في حق عائلة الدكتور مرسي ماقال :


الأخ المحترم.. ليه تسأل الناس لما ممكن تسألني أنا ؟
أنا لن أحرمك الإجابة هل تعلم أن الدكتور أحمد مرسي أكبر أبناء الرئيس اعتقل ما جملته 3 سنوات في أخر 5 أعوام من حكم نظام مبارك.
هل تعلم أن الرئيس محمد مرسي جمد رصيده البنكي وكان كل ما يحتويه 90 ألف جنيه، 

هل تعلم أننا نقطن منزلا مؤجرا، 
هل تعلم أنني تم اختطافي في ثورة يناير لأيام حتى يتنازل محمد مرسي عن موقفه.
هل تعلم أن عبدالله محمد مرسي اختطف من قبل بلطجية نظام مبارك أكثر من مرة، هل تعلم اننا نشارك في المظاهرات والوقفات اللهم لا رياء، هل تعلم أن الشيماء محمد مرسي حرمت أكثر من مرة من درجاتها العلمية المستحقة.
هل تعلم أنني محام دولي منذ أكثر من 6 سنوات وحاصل على دراسات عليا في القانون الدولي الخاص وفضل الله علي عظيم أعظم من جهدي، 

هل تعلم أني أعمل وأنفق على نفسي مذ كان عمري 16 عاما لأن أبي يربي رجالا يحب أن يخوضوا غمار الحياة وصعابها.
هل تعلم أن محمد مرسي قبل أن يكون رئيسا فهو بروفيسور في تخصص نادر جدا على اتساع الشرق الأوسط، 

هل تعلم أننا يوم فاز الرئيس في الانتخابات قال لنا: أنني سأنصر الحق فانتظروا معي مشانق البغاة.
أما عن ابتسامتي البلهاء فجزاك الله خيرا، بورك من شيخ رباك على الأدب، 


أخي استقم كما أمرت، 

ولأخواني الذين أغلظوا لأخيهم الرد أقول : رفقا باللحى . هدانا الله وإياهم.

 اللهم لا تفتنا في أفئدتنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق