الأحد، 26 يناير 2014

مفاجأة و فضيحة : المتهم بتفجيرات مديرية أمن القاهرة معتقل منذ نوفمبر 2013

مفاجأة: المتهم بتفجيرات مديرية أمن القاهرة معتقل منذ نوفمبر 2013
 
تفجيرات مديرية امن القاهرة
فجرت بينة القماش، محامية المتهم محمد بكري هارون، أن موكلها تم اعتقاله في 28 من شهر نوفمبر الماضي، وأنها فوجئت بإعلان اسمه علي انه من قام بتفجير مديرية أمن القاهرة.
قالت القماش أن محمد من مواليد محافظة سوهاج، وأنه تم القاء القبض علي زوجته الروسية الجنسية وابنته التي تبلغ من العمر سنتان، وابنه الذي لم يتجاوز عمره ثلاثة شهور، وذلك كرهائن الي أن يسلم محمد بكري هارون نفسه، مشيرة الي أنها لم تتعرف الي الان علي تهمته.
وذكرت بثينة القماش في تصريحات لموقع " الجزيرة مباشر مصر" أنه تم القاء القبض علي موكلها في مدينة العاشر من رمضان، وتم بالتالي الافراج علي زوجته، وتم اصطحابه الي مباحث أمن الدولة بالزقازيق، موضحة أنها تلقت اتصالات هاتفياً من والدته يفيد بأمر اعتقاله، ومنذ ذلك التاريخ وهي في محاولات بحث مضنية عنه.
وأشارت المحامية بثينة القماش الي أنها علمت مؤخراً ان محمد مسجون في سجن طره، وعندما ذهبت لزيارته في السجن، رفضت ادارة السجن السماح لها بذلك، لأنها لم تحصل علي اذن من النيابة، مؤكدة أن النيابة رفضت منحها اذن بالزيارة لأنه لا يوجد معها بيانات القضية المتهم فيها موكلها
وقالت القماش انها لن تتخلي عن الدفاع عن محمد بكري هارون بعد اتهامه بتفجير مديرية امن القاهرة، مشيرة الي أن اتهامه كفيل بكشف حقيقة هذه التفجيرات ومن يقف ورائها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق