الاثنين، 21 مارس 2016

شاهد.. هشام عبد الله لـ"السيسي": "آن الأوان ترحلي يا دولة العواجيز"

شاهد.. هشام عبد الله لـ"السيسي": "آن الأوان ترحلي يا دولة العواجيز"

 

صورة من الحدث
21/03/2016 

فى إطلالة ثورية جديدة عبر أحدث مولود فى قائمة الإعلام المناهض لدولة السيسي الفاشية، طالب الفنان هشام عبد الله قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي بالرحيل عن رأس السلطة؛ من أجل إنقاذ ما تبقى من الوطن، مشيرا إلى أن الجنرال أهدر مقدرات الدولة فى مشروعات وهمية من أجل الترويج لإنجازات زائفة.

وأضاف عبد الله- عبر برنامجه "ابن البلد" على فضائية "وطن"، مساء الأحد- أن السيسي استولى على الرصيد الدولاري فى مصر من أجل إقامة تفريعة قناة السويس دون دراسة جدوى، الأمر الذى أدى إلى ضياع قرابة 8 مليارات دولار فى مشروع بلا جدوى اقتصادية، وأدى إلى تدهور الاقتصاد على نحو غير مسبوق، وارتفاع الدولار إلى حدود تاريخية، بدلا من إنعاش الخزانة الخاوية.
وشدد مذيع "وطن" على أن السيسي يتاجر بإنجازات وهمية؛ من أجل الصور التذكارية التى تبرز الابتسامات اللزجة، غير أن الشعب لم يعد قادرا على الضحك فى ظل إصرار دولة العسكر على التلاعب بمقدرات الدولة، وعدم إيجاد حلول خارج الصندوق.
وطالب عبد الله برحيل حكومة العواجيز وإلغاء الوزراء، مشيرا إلى أن حال البلد قد ينصلح فى حال رحيل دولة يقودها أشخاص لا يفكرون خارج الصندوق، وإنما ينتظرون أن يحملهم الشعب فى الصندوق إلى مثواهم الأخير، بل إن رحيل هؤلاء الفشلة وإتاحة الفرصة أمام الشباب قد يعجل بالتنمية المنشودة قبل عام 2063.
وتساءل الفنان المصري عن الدور الذى تقوم به وزارات السيسي فى حل أزمات المصريين، خاصة أنه لا يعرف أحد دور وزارة البيئة، ولا ماذا فعل وزير السياحة لمواجهة أزمة انهيار القطاع الحيوي، وأين وزارة التعليم من المنظومة المنهارة، مشيرا إلى أن الإمارات أسندت حقيبة وزارية للسعادة لشابة لم تتجاوز 22 عاما، بينما لفظ "سعادة" فى مصر يسبق فقط كلمة الوزير، بينما يحرم منها الشعب.
شاهد الرابط:
 https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=oyfqMS5uiPE

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق