السبت، 31 مايو 2014

بالفيديو.. "والد علاء عبد الفتاح": رابعة والنهضة مذابح بما تعنيه الكلمة

بالفيديو.. "والد علاء عبد الفتاح": رابعة والنهضة مذابح بما تعنيه الكلمة


بالفيديو.. "والد علاء عبد الفتاح": رابعة والنهضة مذابح بما تعنيه الكلمة

31/05/2014 :
قال أحمد سيف الإسلام الناشط الحقوقي، ووالد الناشط علاء عبد الفتاح، إن ما حدث في رابعة العدوية والنهضة والحرس الجمهوري، "مذابح بما تعنيه الكلمة"، بغض النظر عن أي تفاصيل أخرى، أو أية محاولات لتبرير المجزرة.
وشدد على أن من يصمت عن تلك المذبحة "مدان"، والإدانة الكبرى لمن حاول أن يجملها.
وتابع الناشط الحقوقي في تصريحات صحفية لموقع "مصر العربية" "أن الضمير الإنساني لا يستطيع أن يصمت على تلك المذبحة، فهي مثلها مثل مذبحة ماسبيرو التي قامت فيها الدبابات المصرية بدهس المتظاهرين".
ووصف سيف الإسلام، قائد الإنقلاب العسكري عبدالفتاح السيسي بالكوماندا الذي يدير وينسق بين الأجهزة الأمنية بمصر والأجهزة السرية المختلفة في عملها ضد الشعب.
وأاضاف "عندي شكوك عالية أن من يدير الداخلية الآن هم قيادات المجلس العسكري، وليس قيادات الداخلية، وأصبح هناك تقسيم مناطق نفوذ، فمباحث أمن الدولة أطلق يدها في بعض الملفات، والمخابرات الحربية أطلق يدها في بعض الملفات، والمخابرات العامة أطلق يدها في ملفات أخرى، والكوماندا الذي يدير جميع تلك الأجهزة هو وزير الدفاع السابق".
وأضاف أن الجيش هو المتحكم الرئيسي في كل مجريات الأمور منذ ثورة 25 يناير حتى الآن، وخلال الثورة (الجيش) قبض علينا يوم 3-2 -2011، والشرطة العسكرية هي التي استلمتنا، ونقلنا إلى مبنى المخابرات العامة (سين 75) التي كان يرأسها في هذا الوقت عبد الفتاح السيسي، وأخلي سبيلنا يوم 5-2-2011.
وأشار إلى أن المخابرات الحربية والشرطة العسكرية تعمل في داخل البلد منذ قيام الثورة وحتى يومنا هذا، وهم مسئولون بجزء كبير عن الانتهاكات التي حدثت، فالتعذيب الذي تم بالمتحف المصري في أيام الثورة كان يتم بمعرفة القوات المسلحة، ومن كان يقوم بالتعذيب هم ضباط القوات المسلحة، والسكوت عن هذا يعتبر تواطؤًا.

شاهد الرابط : 
http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=7FeGRPTzWNQ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق