الجمعة، 30 مايو 2014

اصبحت ‫#‏الفضيحة‬ دولية واصبح قائد الانقلاب مثار سخرية كل الصحف

فارس السلمية يكتب ::--
هاااام وخطير جدا ..
بعدما اصبحت ‫#‏الفضيحة‬ دولية واصبح قائد الانقلاب مثار سخرية كل الصحف والفضائيات الاخباريه العالميه لضعف شعبيته اود ان اشير الى بعض الملاحظات والقراءت المستقبله للمشهد والتى يجب على كل القوى الثورية استغلالها فى التعجيل باسقاط الانقلاب واهم هذه القراءات هى :: ....
------------------------
- أن السيسى والمجلس العسكرى بعد الفضيحه اصبحوا اضعف حلقه من حلقات الانقلاب وسيكون هناك صراعات داخل اجهزة الدولة السياديه ودولة مبارك العميقه والدول الخليجيه على الاستمرار فى دعم ‫#‏الانقلاب‬ بعد هذه الفضيحه وقد تقل درجة اخلاص اجهزة الدولة ومؤسساتها فى الدفاع عن السيسى بعد ان انكشف عنه الظهير الشعبى ..
--------
- لذلك على كل قوى ثورة يناير والشعب المصرى الواعى التوحد سريعا قبل ان تتلاعب اجهزة المخابرات العالمية بمصر وأن يتفقوا على مااتفق عليه الجميع وهو اسقاط حكم العسكر لاستغلال هذه الفتره التى تعد اضعف الفترات التى يمر بها الانقلاب لانكشاف الظهير الشعبى عنه ..
--------
- ارى ايضا انه سيتلاشى مؤيدى السيسى والانقلاب يوما بعد يوم حتى تصبح المجاهره بتأيده كانها سبه فى جبين من يقولها ..
--------
- و سيبدأ تجرأ الناس على السيسى علانية فى الشارع بالسخرية منه خاصة بعد أن بثت قنواتهم صور اللجان الخاوية وهذا سيعجل ان شاء الله بسقوط الانقلاب ..
--------
- وان الروح المعنوية للثوار سترتفع وتزداد اعدادهم بعد ان خذل الله فرعون يوم الزينه عفوا خذل السيسى و العسكر يوم الانتخابات ..
--------
- وأنه اتضح للقاصى والدانى الان ولمن دأبوا على انتقاد مظاهرات مؤيدى الشرعيه والقول دائما انها لن تسقط الانقلاب .. أن صمود واستمراريه هذه المظاهرات على مدار 11 شهر هى من اربكت وفضخت العسكر امام الشعب المصرى واسقطت كدبة ثورة 30 سونيا وال 40 مليون مشارك فيها و لولا فضل الله ثم هذه التظاهرات لكانت انتهت ثورة يناير من الوجود ولكان قد تم تنصيب السيسى منذ 6 اشهر مضت رئيسا بشعبية 50 مليون صوت انتخابى مزور ..
--------
- كما اظهرت فضيحة الانتخابات انتهاء الاسطورة التى تروجها الكنيسه المصريه ان المسيحيين 15 مليون نسمة !! فكيف ذلك وإجمالى من صوتوا فى الانتخابات لا يتعدى 7 مليون مسلمين ومسيحيين على عهدة الكثير من المراكز الاحصائيه المحايدة !!
--------
- كما اتضح ايضا أن 80 % من الشعب المصرى ضد الانقلاب والدليل هو الوعى والمقاطعه الاسطورية للمسرحيه حيث لم تزيد نسبة من شاركوا باى حال من الاحوال فى مسرحية الانتخابات عن 10% من المسموح لهم بالتصويت ..
--------------------------------
وأخيرا وللتحالف الوطنى ولكل التحالفات والحركات الثورية واصحاب المبادرات الثورية وكل القوى الوطنيه الثورية الشريفه من شركاء ثورة يناير اتوجه اليكم جميعا بالقول ...
أدركوا هذه اللحظه الفارقه توحدوا على مااتفق عليه الجميع وهو اسقاط حكم العسكر ثم احترموا اختيارات وإرادة الشعب ونحوا الخلافات جانبا وكونوا يد واحده لاسقاط هذا الانقلاب المصدوم والمرتبك والمتناحر مع بعضه البعض ولا تضيعوا هذه الفرصه ففى هذه الفرصه ‫#‏السانحه‬ لن ينسى الشعب المصرى ابدأ من جمع الصفوف ومن عمل ويعمل على تفريق الصفوف لمصلحة العسكر ..
ايها الاحرار كثفوا من فاعلياتكم وطوروها وانقضوا على الانقلابين المنهكة قواهم من الوقوف على ابواب اللجان واجعلوا الجمعه القادمة اسطورية ليراها العالم كله وارفعوا رؤسكم وصور رئيسكم الشرعى فى كل مكان وتكلموا بكل شجاعه وفخر فالفضيحه اثبتت انكم انتم الاقوى والاكثر شعبيه بعون الله وقدرته ..
شير لكل الاحرار للاهمية
-----------------------------------------
وتابع فارس السلمية و Fares El Selmeya

‫#‏ارحل_ياعرص‬ ‫#‏هنشعلقك_ياسيسي‬ ‫#‏اللى_صباعه_بمبي_مايجيش_جنبي‬ ‫#‏انتخابات_الدم‬ ‫#‏أربعاء_التزوير‬ ‫#‏كملوا_المسرحية‬ ‫#‏انتخابات_العسكر‬ ‫#‏احنا_جيل_وانتو_جيل‬ ‫#‏عاوزين_شباب_خدوا_شباب‬ ‫#‏مصر_لها_رئيس‬ ‫#‏أنا_مقاطع‬ ‫#‏العرص_بيقول_سانك_يو‬ ‫#‏ضدك‬ ‫#‏قاطع_رئاسة_الدم‬
#العرص_بيقول_سانك_يو
‫#‏العرس_الديموقراطي‬ ‫#‏العرص_يغرد‬ ‫#‏مقاطع‬ ‫#‏تحيا_مصر_بدون_العرص‬ ‫#‏ارحل_ياسيسي‬ ‫#‏الشعب_يرد_تحية_الرئيس‬ ‫#‏انتخبوا_العرص‬ ‫#‏مصر_الليلة‬ ‫#‏الايام_الحاسمه‬ ‫#‏مصر_الانقلاب‬ #انتخابات_الدم ‫#‏الانتفاخات_الرئاسية‬

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق