السبت، 19 نوفمبر 2016

هاني سوريال في حال صدق هذا الخبر

هاني سوريال
في حال صدق هذا الخبر

=============
يقول هذا السفيه تواضروس ان الإخوان المسلمين استدرجوا الاقباط في ماسبيرو متغاضياً عن قيادة فلوباتير ومتياس نصر لهم من الالف الي الياء بل ان فلوباتير قد اتهم السيسي مباشرة بذبح الاقباط الذين ذهبوا الي ماسبيرو بقيادة اثنين من اغبياء الاقباط ( فلوباتير جميل و متياس نصر).

هل هذا السفيه اختيار الله !!؟
هل هذا الغبي اختيار الله !!؟
تصاريح هذا الراهب المحرق منذ توليه منصبه تصب في اتجاه واحد فقط وهو اهانة الذات الالهية ...!؟
اين قانون ازدراء الاديان المزعوم ومتي يطبق علي هذا المعتوه وامثاله !؟

والان يقول تواضروس ان الداخلية اتصلت به ...:
" اتصل بي أحد كبار قيادات الشرطة مؤكدًا أن العناصر الإخوانية اقتحمت قسم شرطة الأميرية وقامت بتعذيب الشاب القبطي ثم تركوه بنزف بلا رحمة حتى الموت، لاتهام ضباط الشرطة الشرفاء "
.....
واين كانت قوات الشرطة التابعة لقسم الاميرية حينها والتي تمتص دماء وقوت وطعام ودواء هذا الشعب بحجة فرض الامن والامان !؟

ان قيادات الداخلية والمخابرات العامة وباقي الاجهزة السيادية هي التي اختارت وبعناية هذا السفيه وتم فرضه علي الاقباط في انتخابات ساذجة مزورة رآها العالم اجمع حتي يكون لسانهم الناطق في اي وقت يريدون وباي تصريح يعدونه وهو لا حول له ولا قوة وهو ايضاً لا يناقش ولا يجادل !؟
هل يوجد عاقل في هذا الوطن يتفق وما قاله هذا المعتوه !؟

هل نريد اكثر من هذه الافعال والاقوال والتصريحات لنستدل علي ان هذا القواد ليس من اختيار الله بل الشيطان نفسه .. وان اي ادعاء من اي من كان بان تواضروس هو من اختيار الله انما يعد اهانة وازدراء للذات الالهية التي نجلها جميعاً.
اعتذر للاخوان المسلمين علي ما يقوله سفهائنا من اهانات وبذاءات بحقكم ياشرفاء هذا الوطن الإخوان المسلمين مدوا اياديهم الطاهرة لمساعدة فقراء الوطن بلا تمييز منذ اكثر من ٨٠ عاماً .. ارجوكم قبول اعتذاري.
هاني سوريال - سدني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق