الثلاثاء، 1 أغسطس، 2017

عجائب عبدالقدوس : ولي العهد المخلوع حشاش ! بقلم: محمد عبد القدوس


عجائب عبدالقدوس
ولي العهد المخلوع حشاش!

 

بقلم: محمد عبد القدوس

في تصريح لوكالة رويترز قال مصدر قريب من العائلة الحاكمة بالمملكة العربية السعودية إن عزل الأمير محمد بن نايف من ولاية العهد الشهر الماضي يصب في مصلحة الدولة العليا لإدمانه المورفين والكوكايين لدرجة بدت آثارها واضحة عليه!!

وأضاف أن الأمير محمد بن نايف عانى من تعاطي المخدرات لسنوات، مشيرا إلى الملك الراحل عبدالله وخادم الحرمين الشريفين سلمان نصحاه مرات عدة بالعلاج. انتهى كلام المسئول السعودي وقد أضحكني وصدق من قال: شر البلية ما يضحك!

وأبسط رد عليه أن الملك الحالي سلمان هو الذي قام بتعيين "محمد بن نايف" وليا للعهد.. وجعل ابنه الأمير محمد بن سلمان في المرتبة الثانية بعد الأمير نايف! ومش معقول أبدا أن يحدث ذلك وسلمان يعلم أن ولي عهده مدمن كوكايين يعني حشاش.. إلا إذا كان ولا مؤاخذة جلالة الملك كمان مسطول!!

والحقيقة أن خادم الحرمين الشريفين أراد قبل لقاء ربه أن يشاهد ابنه ولي للعهد لأن هذا غير مضمون أبدا في عهد محمد بن نايف فتم إجباره على التنازل عن ولاية العهد لصالح الابن المحظوظ، وهو حاليا محبوس في قصره بمدينة جدة وممنوع من السفر إلى الخارج، وتم سحب كل اختصاصاته، ولم يظهر أبدا في العلن بعد الإطاحة به!! واتهامه بأنه حشاش أمر مثير للسخرية ومن يدري ربما يتم اتهامه غدا بأنه خمورجي كمان وزير نساء! وعجائب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق