السبت، 19 نوفمبر 2016

تعرف على أخر إبداعات "الاستراتيجي" حمدي بخيت مع الدبابة!!

تعرف على أخر إبداعات "الاستراتيجي" حمدي بخيت مع الدبابة!!

اللواء حمدي بخيت
19/11/2016

 
كعادة خبراء استراتيجي الانقلاب الذين يبهرون العالم بتصريحاتهم وفكرهم جاءت تصريحات حمدي بخيت الأخيرة لا تقل ضحالة عن عبد العاطي صاحب جهاز الكفتة. فقد اعتبر بخيت الدبابة الأمريكية M1 ابرامز الأثقل في العالم بوزن 62 طنًا، بحسب ويكيبيديا، وأقصى حد لسرعتها 48.8 كيلو متر في الساعة، وهو ما يجعلها غير قادرة على المناورة، إلا أن اللواء حمدي بخيت، رئيس لجنة الدفاع الوطني ببرلمان العسكر كان له رأي آخر، حيث كشف أن مصنع 200 الحربي بأبو زعبل، ينتج أقوي وأثقل دبابة مصرية في العالم، يصل وزنها إلى 70 طنًا ويمكن المناورة بها"!!.
 
الطريف أن اسم الدبابة المصنعة بإمكانيات مصرية 100% على حدقول حمدي بخيت، هو: "m1h1" وهو أسم لأشهر فيروسات الانفلونزا. !!
 
ولكن بخيت ناقض نفسه وهو يضيف خلال لقائه مه برنامج "عين على البرلمان"، المذاع على فضائية "الحياة 2"، أمس الخميس، أن المصنع الحربي ينتج حوالي 70% من مكونات الدبابة، مشيرًا إلى أنه يتم تصنيع أكثر من 100 دبابة في العام.
 
وأضاف أن مصر تنتج الدبابة بإذن من أمريكا، وأن هناك توترا مع الولايات المتحدة لعدم إيفائها بالاتفاقات العسكرية الموقعة معها، لذلك تنتج مصر "جرار" الدبابةبنسبة 100%".
 
طرائف بخيت
 
وفي فبراير الماضي، دافع حمدي بخيت دفاعا مستميتًا عن جهاز الكفتة الذي اكتشفه صديقه "اللواء عبد العاطي" الشهير بكفتة، وقال معلقًا على سخرية البعض من الجهاز المفبرك "انت زعلان ليه ؟!!!...أنا باعالج ناسي..هو انا قلتلك هات ناسك ؟!!".
 
وأضافت المذيعة منى الشاذلي أن "اللواء حمدى بخيت.. يعنى الحزم والانضباط والثقة العالية في النفس وفي نجاح جهاز الكفتة واقتصاره على علاج المصريين بمستشفيات القوات المسلحة!".
 
وسبق لبخيت أن أعلن عن خرسانة مسلحة تستخرج موادها من النباتات!!، ودافع أيضًا عن قوله متهما الساخرون منه بالجهل، حيث علق اللواء حمدي بخيت الذي وصفته اليوم السابع ب"الخبير الاستراتيجي" على إعادة تداول فيديوهات له تحدث فيها عن تصنيع الخرسانة من النباتات ، قائلًا : " مش ذنبى إن ثقافة الناس قاصرة وغير ملمة بالتقدم ، فهناك نباتات تستخدم فى صناعة الخرسانة، ومش بعد خبرتى نقول أن العلم سحر وجدل" مضيفًا :" الطاقة الحرة متعارف عليها فى مجال البحث العلمى ولا نتكلم عن وهم "!.
 
وأضاف اللواء حمدى بخيت: "كل هذه الموضوعات أفكار للتنمية غير نمطية ، وانا اسعى لكل ما هو جديد وهناك فكر جديد ، فمثلًا أصوات الرياح والعصافير والموسيقى أثبتت بعض الدراسات أنها تساعد فى سرعة نمو النباتات"!.
 
إلا أن أقوى أفيهات بخيت على الإطلاق، تصريحه أن مصر حاصرتها كل القوى المعادية ومنها الولايات المتحدة، مضيفا أن مصر حاصرت الاسطول الامريكي الذي أرسل قطعة بحرية محملة بالطائرات وجنود المارينز بقواتها الجوية من أعلى القطعة والقطع البحرية مهددًا بأن مصر لديها 10 مليون قادرين على حمل السلاح!.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق