السبت، 29 مارس 2014

النيابة الإدارية تحيل مسئولا بالبورصة للمحاكمة بتهمة إخفاء أكواد سرية خاصة بعائلة المخلوع


النيابة الإدارية تحيل مسئولا بالبورصة للمحاكمة بتهمة إخفاء أكواد سرية خاصة بعائلة المخلوع


السبت, 29 مارس 2014 -   

 
وافق المستشار عناني عبد العزيز رئيس هيئة النيابة الإدارية على إحالة نائب رئيس قطاع الشركات بالبورصة المصرية للمحاكمة .

صرح بذلك المستشار عبد الناصر خطاب المتحدث الرسمي للنيابة الإدارية خلال بيان للصحفيين صباح اليوم السبت، مشيرا الى أن المتهم سلك مسلكآ معيبآ لا يتفق والإحترام الواجب لوظيفته.

وأكدت النيابة إنعدام قرار رئيس البورصة بإنهاء خدمة المتهم بسبب إنقطاعه عن العمل إستنادآ إلى أن رئيس البورصة كان قد أحال المتهم للنيابة طالبآ محاكمته تأديبيآ ولايجوز بعد ذلك إنهاء خدمته.

وكشفت تحقيقات عمر عبده رئيس النيابة، بإشراف المستشارين سامح كمال وعصام المنشاوي مدير ووكيل مكتب فني رئيس هيئة النيابة الإدارية، أن هشام عبد الحليم محمد نائب رئيس قطاع الشركات بالبورصة المصرية أدلى بتصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط و جريدة الوفد مفادها وجود ملفات فساد كثيرة بالبورصة دون سند من الواقع، وأدلى بتصريحات أخرى لجريدة الأخبار تنطوي على إتهام رئيس البورصة محمد عمران ونائبه خالد النشار ورئيسي البورصة السابقين خالد سري صيام ومحمد عبد السلام بالفساد .

كما كشفت التحقيقات أن المتهم قام بتدشين نظام لإخفاء أكواد سرية خاصة بعائلة الرئيس الأسبق مبارك و رجال الحزب الوطني المنحل ووزراء سابقين لتهريب الأموال عبر بوابة البورصة دون سند قانوني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق