الأحد، 30 مارس 2014

شاهد .. خيري رمضان: الهاشتاج هدفه اغتيال السيسي معنوياً كما فعلنا مع مرسي
   
إعترف خيري رمضان مقدم برنامج ممكن على "سي بي سي" أن هناك حملة اغتيال معنوي حدثت للرئيس محمد مرسي وأن نفس الحملة تحدث حاليا مع السيسي ولكن من اطراف مختلفة.

وأشار رمضان إلى أن "فكرة اغتيال الشخصية تم استخدامها من قبل ضد الرئيس المعزول محمد مرسي ونجح الأمر، ونفس اللعبة تمارس الآن بشكل أكثر قذارة ضد الجيش والسيسي من خلال فكرة اغتيال الشخص معنويا والقول بأنه نحس ونشر الشائعات بأنه مرتبط بكل الخسائر والهزائم التي حدثت في عهده، فإذا انقطعت الكهرباء يقولون (يبقى فلان هو السبب)؛ حتى يتم تحقيق المراد واغتيال الشخصية معنويا ومن ثم الانقضاض عليها وتحميلها أكثر من طاقتها".

وأوضح إنه "مع إعلان المشير عبد الفتاح السيسي ترشحه لرئاسة الجمهورية، بدأت الحرب ضده وأكبر دليل على ذلك ما حدث في البورصة المصرية من هبوط مفاجئ للأسهم من خلال عملية اللعب والصناديق التي تدخلت فيها بعض الدول العربية ومنها قطر"، على حد قوله.

وتابع رمضان حديثه: "الحرب على السيسي لم تتوقف عند هذا الأمر، حيث دخل عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على تويتر وروجوا لهاش تاج بعنوان (سأنتخب السيسي)، وردا على ذلك روجت بعض العناصر الإخوانية لهاش تاج آخر به ألفاظ سيئة". 
يعني الاخوان ورا هبوط لبورصة و ورا اغتيال السيسي معنويا ، شوف يا آخي ، مش الشعب المصري . و اللي بيقول لك : هى اخلاق الاسلام تشتم الاعداء ، طب كان فيه ده  و هم بيقولوا على د. مرسي خروف و يحطوا برسيم قدام بيته و الشرطة لا تمنعهم ، بل و يجمدهم الاعلام الكاذب..
لقد شعروا ان الفضاء الافتراضي لا يمكن لهم السيطرة عليه كما يفعلون بإعلامهم الكاذب فلجأوا الآن للدين ... عيب الشتيمة ....!!!
مين تجار الدين بالذمة ؟؟
احكم بنفسك .
الرابط : 
http://www.youtube.com/watch?v=QJQshhZzsbk 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق