الاثنين، 9 ديسمبر 2013

حسام عبدالعزيز يمكننا اليوم التأكيد على أن الداخلية على وشك الانهيار وأن هيبتها تنكسر في حلوان وأسوان والمنصورة....

حسام عبدالعزيز
يمكننا اليوم التأكيد على أن الداخلية على وشك الانهيار وأن هيبتها تنكسر في حلوان وأسوان والمنصورة والقاهرة والبقية تأتي، وأن سيناريو 28 يناير 2011 بات وشيكا.

أعداد رافضي الانقلاب تتزايد ولم تعد الداخلية قادرة على مواجهتها، والحراك الجامعي منهك، والاستنزاف يحقق استفادة لو تعلمون عظيمة، وانتصارات الداخلية حتى وقت قريب تحولت في الأيام الأخيرة إلى هزائم مما يؤكد عدم قدرة الداخلية على امتصاص هذه الضربات فضلا عن قمعها.

لقد لعبت الجامعات دور المساجد في ثورة 25 يناير، وباتت الشرطة تواجه كل يوم تحديا جديدا، وقريبا يفرون كالفئران وتعود مصر للثوار ليعلقوا السفاح وسائر القتلة على المشانق.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق