الثلاثاء، 31 ديسمبر 2013

مجدي حسين : إلى الاخوة المواطنين المسيحيين إن قيادة كنيستكم تدفعكم إلى حافة الهاوية بإعلانها الحرب على الاسلام والمسلمين والجمعيات الخيرية الاسلامية

مجدي حسين : 

إلى  الاخوة المواطنين المسيحيين
إن قيادة كنيستكم تدفعكم إلى حافة الهاوية بإعلانها الحرب على الاسلام والمسلمين والجمعيات الخيرية الاسلامية وتأييدها لكل جرائم الانقلاب ، وهذا أمر غير مسبوق فى تاريخ الكنيسة ، وسيعرضكم لخطر شديد ، لأن فتنة طائفية غير مسبوقة قدتنفجر خارج السيطرة وتستهدف كل ماهو مسيحى . 
 
عددكم الحقيقى لايزيد عن 6 % من عدد السكان . ونتيجة هذا الصراع معروفة سلفا . ولكن طالما عشنا معا ونعتز بكم ولا نريد هذا المصير لعلاقات كان يضرب بها المثل بين الأغلبية والأقلية الدينية . 
 
الاسلام والمسلمون وحتى الحركات الاسلامية لايشكلون خطرا عليكم من أى نوع . بل ما الذى حدث لكم فى عهد مرسى يثير الخوف والرعب . 
 
إن الخطر الوحيد عليكم هو فى رعونة موقف قيادة الكنيسة والتصريحات المروعة لتواضروس وبولا . مثل تصريح بولا الأخير الذى يصرح فيه بترحيبه بتجميد الجمعيات الاسلامية وفتح باب الجمعيات المسيحية للمسلمين . 
 
وسيظل موقف حزب الاستقلال ضد أى فتنة طائفية ، وضد تأجيج العداء للمسيحيين مع معاقبة كل من يعتدى على المسلمين وأيضا أى مسلم يعتدى على مواطن مسيحى بغير حق . 
 
إن مشكلتنا الآن مع قيادة الكنيسة التى تتصرف كحزب سياسى طائفى ، ونحن نعول على تنامى تيار مسيحى وطنى يقوم بواجب عدم إنزلاق البلاد إلى فتنة طائفية كبرى ، ومن ذلك حركة مسيحيون ضد الانقلاب .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق