الاثنين، 30 ديسمبر 2013

كلنا خالد سعيد - نسخة كل المصريين الثورة المضادة في مصر . وزير النقل ان واحدة من شركات القوات المسلحة قد حصلت علي الحقوق القانونية، لمدة 50 عاما، لتطوير طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي

الثورة المضادة في مصر

القاهرة - المصريون الذين كثيرا ما يتخذون طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي قد لاحظوا في الآونة الأخيرة أن رسوم اللتي تُحصل تذهب الآن إلى وزارة الدفاع.

في مؤتمر صحفي في نوفمبر تشرين الثاني، أعلن وزير النقل ان واحدة من شركات القوات المسلحة قد حصلت علي الحقوق القانونية، لمدة 50 عاما، لتطوير طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي.

الجيش والذي اصبح دولة داخل الدولة قد تعود في الماضي ان يحمي مصالحه في الظل، اما الان يتخذ خطوات أكثر جرأة لتعزيز قوته ومؤكدا، على نحو متزايد بشكل علني، أنه لن تتم مسائلته امام اي أحد.

انتهت حفلة الديمقرطيه التي بشرت بها ثورة يناير 2011 - والتي لم تحقق أي من مطالبها- لم تتوقف وزارة الداخلية عن أي من الممارسات سيئة السمعة، ويبدو أن الوزارة في مهمة لإسكات كل الاصوات المعارضة.

وقد دعمت شريحة كبيرة من السكان الجيش بسبب التوجهه القومي المتطرف في البلاد. وستزيد هيمنة الجيش المطلقة أكثر بشكل دستوري بعد استفتاء 2013 يناير القادم علي مسوده الدستور.

المصدر وباقي المقال ( http://nyti.ms/1h9htR4 )

شير لايك كلنا خالد سعيد - نسخة كل المصريين
 
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق