السبت، 14 يناير 2017

بلد الأمن والأمان..خطف واغتصاب خادمة رئيس وزراء مصر بحديقة الميريلاند


بلد الأمن والأمان..خطف واغتصاب خادمة رئيس وزراء مصر بحديقة الميريلاند
  2017-01-14



رغم صغر سنها، إلا أنها قررت أن تخرج للعمل بحثاً عن لقمة العيش، حتى توسط لها أحد كبار الشخصيات للعمل بمنزل شريف إسماعيل رئيس الوزراء. الانقلابي اعتادت الفتاة التى لا يتجاوز عمرها الثلاثينات، أن تذهب إلى منزل رئيس الوزراء فى الصباح الباكر لتؤدى الأعمال المنزلية لأسرة إسماعيل، ثم تنزل إلى السوق لتشترى مستلزمات المنزل لليوم التالي، ولم يخطر ببالها أن تتعرض يوماً للخطف أو الاغتصاب او حتى أياً من أشكال الإيذاء البدنى.

لكن ذئبًا بشريًا ظل يتتبع خطاها بشكل يومى من لحظة وصولها لمنزل رئيس الوزراء، ومروراً بنزولها للتسوق، وحتى عودتها لبيت عائلتها، دون أن تشعر، وفى كل مرة يفكر فى خطفها واغتصابها، لكنه يخشى من افتضاح أمره والقبض عليه من قبل أفراد الأمن المنتشرين فى محيط منزل رئيس الوزراء، حتى انتهز فرصة الهدوء التى تخيم على الشارع، وتمكن من خطفها فى عربته التى يستقلها، وانطلق مسرعًا نحو «روكسى» بالقرب من حديقة الميريلاند، ليغتصبها، وبمجرد أن نال غرضه منها حصل على ما بحوزتها من مبلغ مالى، وغويشة ذهبية.

حرر محضر بالواقعة رقم 21346 جنح النزهة، وبتكثيف التحريات تبين أن المتهم يعمل سائق بإحدى شركات المقاولات، وكان يستقل سيارة صفراء اللون تحمل رقم (ط.و.د 954). شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - بوابة الفجر: خطف واغتصاب خادمة رئيس الوزراء بحديقة الميريلاند
-----------------
المصدر:بوابة الفجر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق