اعجبتنى
كلمة للدكتور محمد محسوب هى ان الانقلاب قد فشل فعلا منذ الاسبوع الاول
عندما انفجرت فى وجهه المعارضة الشعبيه العارمه التى رفضت ضياع احلامها فى
دولة الحريه والكرامة والعدالة والعزة وعندما سأله مذيع الجزيرة وبما تعلل
بقاء الانقلابيون حتى الان فى سدة
السلطه
اعجبنى عندما قال انها حرب البقاء والمحافظة على الرقاب ، فعندما ينهار الانقلاب طارت رقاب الانقلابيين فى الهواء
ولن يرحمهم الشعب المصرى هذه المره بل سيكون انتقاما مروعا يهتز له العالم اجمع .
وانا اضيف ان المواجهة الان بين الشعب والا نقلابيين لابد ان تنتهى باحدى نهايتين فقط :
اما نهاية الانقلاب باى طريقة وايسرها هروبهم الى دبى
واما انهيار المعبد على كل من فيه وضياع الوطن ودخولة الى حالة السيولة .
اعجبنى عندما قال انها حرب البقاء والمحافظة على الرقاب ، فعندما ينهار الانقلاب طارت رقاب الانقلابيين فى الهواء
ولن يرحمهم الشعب المصرى هذه المره بل سيكون انتقاما مروعا يهتز له العالم اجمع .
وانا اضيف ان المواجهة الان بين الشعب والا نقلابيين لابد ان تنتهى باحدى نهايتين فقط :
اما نهاية الانقلاب باى طريقة وايسرها هروبهم الى دبى
واما انهيار المعبد على كل من فيه وضياع الوطن ودخولة الى حالة السيولة .

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق