الأربعاء، 30 أكتوبر 2013

داخل جلسة استماع الكونجرس بين نائب جمهوري والمتحدثه بإسم ادارة اوباما داخل الكونجرس :



حوار تم بالأمس داخل جلسة استماع الكونجرس بين نائب جمهوري والمتحدثه بإسم ادارة اوباما داخل الكونجرس :
النائب : حسب معلوماتنا ان الرئيس مرسي انتخب بشكل ديمقراطي حر بنسبة 100% والحكومه الامريكيه ذاتها ثمنت من عملية انتخابه ديمقراطيا في حينها أليس صحيحا ؟
المتحدثه :بلي هذا صحيح
النائب : ثم ماذا حدث حتي تدعم الاداره الامريكيه الاطاحه برئيس منتخب ديمقراطيا بانقلاب من قائد الجيش؟
المتحدثه : لقد شعر الناس ان الثوره تسير في مسار خاطئ وان الرئيس مرسي غير قادر علي الحكم!! فخرجوا للاحتجاج بالملايين في الشوارع
النائب : وهل خروج مجموعه من الناس للاحتجاج وان كانوا بالملايين كافي لاسقاط حكومه منتخبه ديمقراطيه ؟ لقد شهدنا جميعا حرب فيتنام وكانت احتجاجات الامريكيين علي هذه الحرب بالملايين في الشوارع طيلة سنوات فهل قال احد ان شرعية حكومات الرئيسين ليندن جونسون و ريتشارد نيكسون التي شهدت الحرب قد سقطت ؟
المتحدثه : الامر في مصر مختلف فهي ديمقراطيه ناشئه ولا يمكن مقارنتها بأمريكا
النائب : افهم من ذلك انك تقيمون الديمقراطيه طبقا لأهوائكم هذه ناشئه وتلك مستقره وانتم الأن تؤدون نفس الدور الذي أديناه في شيلي بدعم انقلاب بينوشيه وكانت النتيجه عقود من القمع ومصادرة الحريات والاف القتلي !!!

اهل تظن أن امريكا ستتركنا فى حالنا !

لجنة الشئون الخارجية الأمريكية بالكونجرس تحذف ڤيديو جلسة اليوم -ومدته أكثر من ساعتين- من قناتها علي اليوتيوب، وتضع بدلاً منه، علي نفس الرابط -أي بمساعدة مباشرة من اليوتيوب- نسخة مختصرة مدتها أقل من ٣٥ دقيقة و غير متاح للبحث: unlisted !!

بالصورة النسخة الأصلية قبل أن يتم حذفها ...

رابط الڤيديو:
http://bit.ly/1garVad

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق