الأربعاء، 30 أكتوبر 2013

شارك في حملة أفاز ضد ال انقلاب العسكري و ادع اصدقاءك للمشاركة

رفعت ثورة 25 يناير المجيدة مطالب العيش والحرية والعدالة الاجتماعية للقضاء على معاناة المصريين من الظروف المعيشية الطاحنة بعد أن وصلت نسبة الفقر أعلى من 45% ، فاضطر الشباب إلى الهجرة العشوائية ، وغرق كثير منهم في رحلة البحث عن لقمة العيش .
وبعد عام واحد من انتخاب أول رئيس مدني لمصر الثورة انقلب العسكر على العملية الديمقراطية، وقتلوا المعارضين وحرقوهم ، واعتقلوا كل من هتف ضدهم ، وهدموا ما نادت به ثورة يناير، فقدمت الإمارات والسعودية والكويت دعمها المالي لنظام فاسد قتل أبناءه ، وساعدت البنوك المصرية رجال أعمال مبارك المتورطين في قضايا فساد .
تقوم فكرة حملة (اسحب دعمك) على سحب أيّ دعم مالي لدى حكومة الانقلاب التي حققت خسائر بلغت 30 مليار دولار حتى الآن، وطبعت أكثر من 30 مليار جنيه لدفع المرتبات، فتسبّبت في ارتفاع الأسعار بشكل مبالغ فيه، واستهلكت ملياراً و300 مليون دولار من الاحتياطي النقدي، ووصلت بنسبة الدين الإجمالي إلى 92% من الناتج الإجمالي ، مع أن الخط الأحمر 60%، وتراجعت بترتيب مصر الدولي إلى المركز 118 بعد أن قفز بها الرئيس محمد مرسي من المركز 123 إلى المركز 107.
وتطالب الحملة جميع دول العالم بوقف دعمها المالي للانقلاب العسكري في مصر؛ لأن هذه الأموال لا تصل إلى أيدي الشعب، بل تستخدم في قتلهم وحرقهم واعتقالهم، والشعب غير ملزم برد هذه الأموال بعد سقوط الانقلاب قريباً إن شاء الله.
وتطالب الحملة جميع أحرار العالم بالانضمام إليها ، ومطالبة جميع دول العالم بإيقاف دعمها المالي للانقلاب العسكري في مصر، وتستهدف الحملة الوصول إلى مليون توقيع حتى يمكن انتشال مصر من براثن الحكم العسكري .
رابط الحمله على الفيسبوك : https://www.facebook.com/DragYourSuppor

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق