الثلاثاء، 15 أبريل 2014

بطل العالم في "الكونغ فو" يسخر من فضيحة مدرب "الكاراتية"

بطل العالم في "الكونغ فو" يسخر من فضيحة مدرب "الكاراتية"

تويتة محمد يوسف
14/04/2014

 سخر بطل العلام في الكونغ فو المصري محمد يوسف، الحاصل على الميدالية الذهبية فى بطولة العالم بروسيا، من فضيحة مدرب الكاراتيه المسئول عن حملة جمع توكيلات ترشح قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي بمدينة المحلة بمحافظة الغربية، الذي قام بتصوير سيدات أثناء ممارسته الرذيلة معهن بصالة «جمنيزيوم» بنادى بلدية المحلة.
 
وكتب يوسف - الذي عاقبه الإتحاد المصري للكونغ فو بسبب رفعه شعار رابعة عقب تتوجيه بالميدالية الذهبية بروسيا، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" : "محدش يبصلي بصه كده ولا كده أو يسئ الظن بيا. ….. الكنغ فو حاجة والكاراتيه حاجة تانية خاااااالص"!!!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق