الأحد، 27 أبريل 2014

تعليمات بانتاج فيلم لدعم (العرص ) مرشحاّ للكنيسة !!!

 
 تعليمات بانتاج فيلم لدعم (العرص ) مرشحاّ للكنيسة !!!
(( برسوم المشلوح و ليس عبده أثناسيوس مُرشّحاً للكنيسة )) !!!!
بكل بجاحة أعطى تاوزروت التعليمات بانتاج فيلم لدعم (العرص ) مرشحاّ للكنيسة !!!
و سيقوم منتجون من النصارى بإنتاج فيلم تسجيلي عن السيسي تحت عنوان" أنا ضد العالم"، مشبّهين إياه بأحد قديسيهم المزعومين البابا أثناسيوس الذي واجه الهرطقات بالكنيسة، على حد زعمهم !!!!!
و فور الانتهاء من الفيلم التسجيلي سيتم توزيعه علي الفضائيات!! وسيتم عمل عرض خاص لافتتاح الفيلم وسيُدعى للعرض شخصيات عامة وحملة المشير السيسي أيضا.. لكن رابطة "حماة الإيمان" اعترضت على إنتاج فيلم عن عبد الفتاح السيسي يحمل عنوان "أنا ضد العالم"، واعتبرته نوعا من أنواع "الهطل السياسي". وقال مينا أسعد كامل – المتحدث باسم الرابطة : "مع كل احترامنا للسيسي ، إلا أن هذا الأمر لا يعطينا الحق أن نطلق عليه تعبيرات كنسية"!!!!!
* مفقوع المرارة: طبعاً الحمقى يجهلون أنهم بهذا لا يخدمون الأبعد ، بل يفضحونه أكثر أمام الأغلبية الاسلامية الساحقة ، و يزيدون من احتقان الشارع المصرى بهذه التصرفات..كما يفضحون تدخّل الكنيسة السافر ، و هيمنتها على مقاليد الأمور بعد الانقلاب الدموى الفاشى ، و المذابح الهمجية ، و تصريحات تاوزروت و ساويرس الاجرامية ضد التيار الاسلامى !!!!!
و سلام على مزاعم ((لا سياسة فى الدين و لا دين فى السياسة))!!!!
و الصواب هو أن يقوموا بانتاج فيلم يُشبّهه بقدّيسهم الأشهر ( برسوم المحرقى )
أو (المشلوح )بطل ( غزوات ) دير المحرّق فى الصعيد ؟!!! و سيكون انتاجه أسهل و أسرع ، نظراً لوجود المادة الفيلمية كاملة و جاهزة بالصوت و الصورة و الاعترافات التفصيلية المُملّة ، على غرار أفلام و سيديهات ( الكاراتيه ) بل أشد اثارة و سخونة ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!
و ما زالت مئات بل ألوف النساء القبطيات اللاتى حصلن على (بركاته ) أحياء ، و شهاداتهن و مشاهدهن (المُثيرة) معه مُوثّقة فى أرشيف محكمة أمن الدولة العليا حتى اليوم .. كما توجد نُسخ منها لدى جريدة أسبوعية نشرت الفضيحة منذ سنوات ، و مصادر صحفية أخرى كثيرة !!!!!!
‫#‏انتخبوا_العرص‬

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق