الأربعاء، 23 أبريل 2014

عسكر_كاذبون‬ فكرهم وفكر الناس بكدبهم


‫#‏عسكر_كاذبون‬
فكرهم وفكر الناس بكدبهم

‎#اخوان_كاذبون
#عسكر_كاذبون‎
‫#‏عسكر_كاذبون‬
العسكر منذ الوهلة الاولي للثورة فكروا مبدأياً كيف سيسقطون هذه الثورة ؟! لم ينظرو الي هتافات المواطن الغلبان (الجيش والشعب ايد وحده) !! كان هدفهم واضحا هو ااسقاط الثورة التي ستتدخل في ميزانيتهم وتكشف الفساد اللانهائي في المؤسسه العسكريه !! وتهدم تلك الخرافات التي تقول بأن الجيش هو اقوي مؤسسه ف الساحه .. رتبو اوراقهم وجهزو مخابراتهم وبثو الفتنه بين صفوف الشعب .. جهزوا الضربه الاولي وهي اسقاط كل المرشحين المحسوبين ع الثورة !! دعمت كل مؤسسات الدوله احمد شفيق !! ولكن شاء القدر في اللحظات الاخيره ان يقتنع الناس وانا احدهم بدعم محمد مرسي !! مهما كانت المشاكل مع الاخوان فالرجل محسوبا ع الثورة حينها ونجح مرسي بفارق يكاد يكون فشخا للمنطق كيف لشعب بعد الثورة ان ينتخب اخر رئيس وزراء لهذا النظام الفاسد !! ولكن لم يسكت العسكر وجهزوا الضربه الثانيه وهي اسقاط محمد مرسي !!! ولكن الرجل بحماقته اللامتناهيه لم يواجههم او لم يكشف الحقائق امام شعبه بتفكيرهم .. ف كلا الحالتين اخطأ خطا فادحا !!
واسقط مرسي واسقط بعده حلم 30 يونيو باستكمال نجاح الثورة ونسي الناس تاريخ لن ينساه جوجل (25 يناير) واسماء لن تنساها صفحات الجرائد القديمه ..
السيسي ليس الا دميه كما كان مبارك وكما كان مرسي والسادات وعبدالناصر دميه لمجلس عسكري مكون م مجموعه من الذئاب البشريه .. الذين سيذهبوا يوما بلا رجعه بأذن الله
سالي مجدي زهران .. عماد عفت .. مينا دانيال .. كريم بنونه .. الحسيني ابو ضيف ..
خالد سعيد .. محمد الجندي .. اسماء البلتاجي .. سيد وزة .. في رحمة الله

‫#‏عسكر_كاذبون‬

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق