الأربعاء، 16 أبريل 2014

قاص في الجنة و قاضيان في النار

نادى رئيس هيئة المحكمة بجلسة قضية الهروب من سجن وادى النطرون على الرئيس مرسي الموجود داخل القفص الزجاجى، وذلك قبل رفعه الجلسة، قائلا "يا محمد يا مرسى: سامعنى؟!"،
فرد الرئيس "اسمى الدكتور محمد مرسى"، وأكمل القاضى "مش عاوز تقابل الدفاع بتاعك برضه ولا إيه؟!"، فلم يرد مرسى.
===
كان المفروض الرئيس يقوله يا معرص

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق