الثلاثاء، 15 أبريل 2014

عائشة الشاطر: ألا توقظ دماء الشهداء المنخدعين بالسيسى؟!

عائشة الشاطر: ألا توقظ دماء الشهداء المنخدعين بالسيسى؟!


عائشة ابنة المهندس خيرت الشاطر
14/04/2014

أعربت عائشة- نجلة خيرت الشاطر القيادى بجماعة الاخوان المسلمينح- عن حزنها الشديد لاستمرار الإجرام الذى تمارسه سلطات الانقلاب بحق طلاب وشباب مصر الطاهر، وتساءلت: ألا توقظ دماء الشهداء المنخدعين بالسيسى؟!.

جاء ذلك فى تدوينة لها على فيس بوك، تعليقا على استشهاد محمد عادل الطالب بكلية دار العلوم بجامعة القاهرة، إثر إصابته اليوم بجامعة القاهرة.

وقالت الشاطر: "لم يكتف الانقلابيون بعد من الدماء، بل يصرون أن يكون حتى في ذكرى مجزرة القرن.. مجزرة أخرى ارتكبت بجامعة القاهرة؛ ليصبح كل يوم بعهدهم يحمل الدماء     والمجازر والشهداء من خيرة شباب الوطن".

وتهكمت الشاطر :«لير المنخدعون المستقبل الباهر الذي يرسمه مرشحهم لمصر؟!».

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق