"مع الذكري الشهرية الثامنة لـمجزرة رابعة و النهضة ... لازلت أفكر في كل الأسباب المنطقية التى قد تدفع برجال الشرطة إلى سجن من يحمل أو يلوح بإشارة رابعة فلم أجد إلا سببا واحدا لا غير..
مدونة خاصة تهتم بالشأن المصري العام و التعليق على أحداثه. و جميع الآراء المنشورة تعبر عن أصحابها و لا تمثل بالضرورة رأي المدونة. و شكرا لكل كاتب و قارئ و مشارك.
الثلاثاء، 15 أبريل 2014
الشاعر عبد الرحمن يوسف : الأسباب المنطقية التى تدفع برجال الشرطة إلى سجن من يحمل أو يلوح بإشارة رابعة
"مع الذكري الشهرية الثامنة لـمجزرة رابعة و النهضة ... لازلت أفكر في كل الأسباب المنطقية التى قد تدفع برجال الشرطة إلى سجن من يحمل أو يلوح بإشارة رابعة فلم أجد إلا سببا واحدا لا غير..
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق