الثلاثاء، 15 أبريل 2014

لكل فتاة .. لا أعرف اسمها تقضي ليلتها الآن خلف القضبان بينما أنا دافئ في سريري وبين أسرتي

لكل فتاة .. لا أعرف اسمها ... ولا أعرف سنها ... ولا أعرف كيف تبيت ليلها .... كل ما أعرفه أنها تقضي ليلتها الآن خلف القضبان .... بينما أنا دافئ في سريري وبين أسرتي ... أقول لها ... أنت ماتحفظين ماتبقى من ماء وجهي ... وتحمين ماتبقى من كرامتي المهدرة ... فأنت من تسطرين بصمودك تاريخاً لايسرده سوى الأحرار ولا يصبر عليه سوى من تربين على خطى الصحابيات الأطهار ...وبينما أقضي ليلتي منكسرا حزينا مقيد في منزلي .. ً ترتعش في وجل حولك الجدران
منقول
‎لكل فتاة .. لا أعرف اسمها ... ولا أعرف سنها ... ولا أعرف كيف تبيت ليلها .... كل ما أعرفه أنها تقضي ليلتها الآن خلف القضبان .... بينما أنا دافئ في سريري وبين أسرتي ... أقول لها ... أنت ماتحفظين ماتبقى من ماء وجهي ... وتحمين ماتبقى من كرامتي المهدرة ... فأنت من تسطرين بصمودك تاريخاً لايسرده سوى الأحرار ولا يصبر عليه سوى من تربين على خطى الصحابيات الأطهار ...وبينما أقضي ليلتي منكسرا حزينا مقيد في منزلي .. ً ترتعش في وجل حولك الجدران

منقول‎

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق