«حاتم عزام»: السيسي لا شعبية له وهذه أدلتى..
حاتم عزام، نائب حزب الوسط
14/04/2014
قال حاتم عزام، نائب حزب الوسط، إن حملة السيسي ليس لها معني ولا ضرورة ؛
مشيرا إلى أن السيسي قام بتكذيب نفسه عندما أعلن من قبل عن عدم مطمعه في
السلطة، ثم قام بعد ذلك باغتصاب كرسي الرئاسة في مصر.واعتبر عزام أن الانتخابات وكل ما يتم من ديكورات حول ترشح قائد الانقلاب للرئاسة هى مجرد مهزلة وكل ضمانات التزوير متوفرة في دستور الانقلابيين.
وأضاف عبر الاقمار الصناعية لفضائية الجزيرة مباشر مصر أن كل المرشحين أمام مرسي في 2012 كانوا قد تلقوا مبالغ من بعض الدول العربية متسائلا هل المرشحون الآن علي نفس النمط؟.
وأوضح أن السيسي بلا شعبية مؤكدا أنه لو أجريت انتخابات نزيهة بين مرسى والسيسى فسوف يكتسح مرسى هذه الانتخابات بكل سهولة.
ودلل عزام على صحة قوله بالانتشار القوى والكبير الذى حظى به الهاشتاج الساخر من السيسى، متهكما على ما صرح به السيسى عقب الانقلاب بأنه يمثل الإسلام الوسطى ثم باشر أبشع أنواع التعذيب والقتل والاعتقالات والانتهاكات التى لا تمت للإنسانية بصلة. مشددا على أن مكونات حملة السيسى تضم أسوأ من فى مصر.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق