مدونة خاصة تهتم بالشأن المصري العام و التعليق على أحداثه. و جميع الآراء المنشورة تعبر عن أصحابها و لا تمثل بالضرورة رأي المدونة. و شكرا لكل كاتب و قارئ و مشارك.
الاثنين، 17 نوفمبر 2014
انتقد المعارض الإماراتي في الخارج حميد النعيمي قرار حكومة بلاده اليوم معلقاً: "سؤال لدولتنا .. كل المنظمات إسلامية!! ولا منظمة إسرائيلية ولا نصرانية!! يعني الإرهاب بس إسلامي".
انتقد المعارض الإماراتي في الخارج حميد النعيمي قرار حكومة بلاده اليوم
معلقاً: "سؤال لدولتنا .. كل المنظمات إسلامية!! ولا منظمة إسرائيلية ولا
نصرانية!! يعني الإرهاب بس إسلامي".
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق