السبت، 29 نوفمبر 2014


.. على خطى الشرعية يكتب :
الحقيقة المرة ...
أي ثورة ... هاته التي تزف البرادعي عميل الأمريكان و ترفعه على الاكتااف ..؟؟
أي ثورة ... هذه التي يصبح بانجو و وائل غنيم من رموزهاا .. ؟؟؟
أي ثورة ... هاته التي يستمر بعدها كل الفسدة في مواقعهم ... ضباط جيش و إعلاميين ... و عمائم النفاق ... و لصوص المال العام .و أرباب القضاء الشامخ ..؟؟؟
صمود 18 يوم في الميادين ليس كافيا لإسقاط فساد عشش في أوطاننا لأكثر من قرن .. فكيف نسقط به نظاما فاسدا ظالما عميلا لأمريكا و حارسا لأمن إسرائيل .
أباؤنا احتاجوا لعشرات السنين و مئات ألاف الضحايا كي يخلصوا مصرنا و غيرها من أنياب الاستعمار ..
فهل تعود القاطرة لسكتها بمثل ما حدث .
فلنعترف بالحقيقة و لنرمي الاوهاااام ..
ثورة 25 يناير كان يمكن ان تكون انتفاضة في أحسن الأحوال.. انتفاضة تشكو سوء المعيشة و غلاء الأسعار ... تشكو تسلط بعض الضباط ... هكذا بدأت لكن الظروف المحيطة و طووول أعناق بعض الثوار و قتامة ليل الواقع زاد من سقف مطالبها ... !!
إنها الحقيقة المرة ... فلا نكذب على بعضنا ..
========
الحكم ببراءة المخلوع و شلته دليل انتصار مرحلي للثورة المضادة و أركانها .
حكم اليوم شهادة وفاة لثورة 25 يناير التي لم تكتمل .و إدانة صارخة للشعب الذي لم يحسن حراسة ثمار هبته الثورية .

============
إن براءة المخلوع اليوم و بعد إلقاء القبض على وسيط التفاوض بين الإخوان و العسكر الدكتور بشر أخر رسالة من الانقلابين للجماعة الإخوان .. و الرسالة بمختصرة في سطرين ..
إما أن تقروووا بالواقع و ترضووو بلعب الدور الذي يحدده لكم عسكر كامب ديفيد .
أو تبدأ سلسلة أحكام الإعدام ضد قيادات الحركة و أتباعها و على رأسهم الرئيس الشرعي لمصر الثورة .
فماذا أنتم فاعلون .. أتفهم أن لكم منهجكم و إستراتيجيتكم لكن اللحظة حاسمة و تتطلب موقف بمستوى الحدث ..
===============
حكم اليوم كان متوقعا ... ليكون صدمة ... لكنها الصدمة التي تبعث الحياة في أشباه الأحياء . و يفيق لها النيام .صدمة تزيل غشاوة الباطل عن المخدوعين .. ما عاد بعد اليوم من عذر لأحد ...
الثورة الحقيقة ... الثورة المنعطف ... الثورة التاريخ على الأبواب .. نعم ثورة يناير التي تعيد العسكر للحكم ماتت ثورة يناير التي يُبرأُ مباارك على جرائمه ضدها ماتت .. الثورة التي تنافس إعلاميو الفضائح و أقزام الزعامات الحزبية على التقاط صور بميادينها ليركبووا موجتهاا .. و لن نذرف الدموع عليها ..!!!
لان ثورة إعدام الفساد و أصحابه و ليس إزاحته فقط في الطريق قادمة ..
فلنحسن مدٌ الشراع ... و ليكن الهم الآن و واجب الظرف هو حسن تجميع الناس و تنظيماتهم المختلفة و حشدهم خلف قيادة بصيرة بالواقع متبصرة بالطريق السوي هادية للثوار و هادمة للظلم فلم يعد في المسموح القبول بالخطوات المتعثرة و الأيدي المرتعشة
و لنعد العدة .فليس بعد الليل إلا بزوغ الفجر ...

  ‫#‏عسكر_كامبدفيد_خونة‬ ‫#‏ولا_يوم_من_ايامك_يا_مرسي‬ ‫#‏احنا_متراقبين‬ ‫#‏افرجوا_عن_بنات_مصر‬ ‫#‏طﻻب_ضد_اﻻنقﻻب‬ ‫#‏انقذوا_محمد_سلطان‬ ‫#‏الحريه_لمحمد_سلطان‬ ‫#‏نموت_لنحيا‬ ‫#‏الفاشل_خرب_مصر‬ ‫#‏العسكر_خربها‬ ‫#‏مكملين‬ ‫#‏لاترجع_ولا_استسلام‬ ‫#‏سلميتنا_اقوى_بالقصاص‬ ‫#‏لبيك_غزة‬ ‫#‏انتفاضة_الشباب_المسلم‬ ‫#‏المقاومة_الشعبية‬ ‫#‏حسم‬ ‫#‏سلميتنا_نفذت‬ ‫#‏القصاص_قادم‬

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق