الثلاثاء، 25 فبراير 2014

الإعلامي محمد جمال هلال مذيع " قناة أحرار 25 " عبر فيسبوك : ٦ اخبار سارة جدا

الإعلامي محمد جمال هلال مذيع " قناة أحرار 25 " عبر فيسبوك :
لدي ٦ اخبار سارة جدا من الكنترول وهي كالتالي :

1- الشيخ محمد عبدالمقصود بحمد الله بعيدا عن بطش الانقلاب يطل علينا قريبا بحول الله وقدرته .

2-تردد جديد وقناة تطل عليكم خلال ساعات معدودة ان شاء الله وذلك لتكسر الانقلاب وتنشر الاخبار . اضافة الي قنوات جديدة تخرج ضد الانقلاب ايضا قريبا .

3- المجلس العسكري يوصي بلجنة للتفاوض مع الثوار من التحالف والاخوان داخل وخارج السجون للخروج من الازمة . والتحالف يرفض الا بشروطه الاولي وهي : محاكمة قادة الانقلاب وخروج الرئيس وعودة الدستور 2012 ومجلس الشوري . وخروج المعتقليين وبعد ذلك نجلس للحوار .

4- خلاف حاد علي ترشح السيسي بعد قرار الامريكان برفضه كمرشح وخلاف حول ذلك .. المجلس يدفع به كمرشح وسط تخوف منه .. ما يعني ان التخبط مستمر .

5-اضرابات جديدة ستبدأ وسط تخبط الحكومة الانقلابية وحديث عن تاجيل الدراسة لاسبوعين اخريين وطباعة اموال لتغطية الرواتب لشهر فبراير والبنك المركزي يعلن العجز في الاحتياطي والرئاسة الانقلابية تطلب 6 مليار دولار من الخارج.

6-محمد ابراهيم وزير الداخلية الانقلابي يطلب تواجده في الحكومة ولو مستشار امني او تأمين خروجه لدولة خليجية مخافة ملاحقته من الخارج او استهدافه في مصر والحديث عن بقاءه وارد .

7- تركيا تفتح التأشيرات للمصرين من المطار وجمعيات للكفالة المصرية وتأسيس مؤسسات لمقاومة الانقلاب اضافة الي تقرير وضغط علي مجلس الامن بشأن الجرائم التي حدثت في رابعة واخوتها .

8- المدعي العام للمحكمة الجنائية الدولية يقبل الاوراق المقدمة ويقوم باعداد مذكرات الادعاء والتوقيف خلال الفترة القادمة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق