الخميس، 20 نوفمبر 2014

شاهد عيان: كسروا باب الشقة.. واقتحموا غرفة نوم الدكتور بشر

شاهد عيان: كسروا باب الشقة.. واقتحموا غرفة نوم الدكتور بشر

اعتقال د. محمد علي بشر
20/11/2014
قالت ولاء هلال -من أقارب د.محمد علي بشر-: إن سيناريو اعتقال الدكتور بشر بدأ بكسر باب الشقة، ودخلوا على الدكتور وزوجته وهما نايمان.. دخلوا عليهما أوضة النوم.. ورفعوا الرشاش في وجيهما.
وأضافت ولاء -خلال تدوينة لها عبر موقع التواصل "فيس بوك"-: "وأخدوا اللاب والكيسا والفلوس والمحفظة.. وبالعافية سابوا مفتاح العربية".
وتابعت: "عمو بشر ماكانش مستخبي ولا هربان.. كان ليل نهار قصاد الناس في الشارع والجامعة والمسجد"
وأشارت إلى أنهم اقتحموا شقة المقطم أيضا، وأخذوا أي مبالغ مالية وجدوها في المنزل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق