حمدى شفيق
برقية تهَنْئة للارهابى الكبير "على فَتّة"
يتقدّم مفقوع المرارة بتهنئة حارة الى صديقه اللدود "على فَتّة" بمناسبة
تدشين الأخير ارهابياً كبيراً،حسب معايير دويلة "الامارات الانقلابية المُتّحدة"!!
اذ دأب المذكور على المشاركة فى أنشطة مجلس العلاقات الأمريكية الاسلامية
(كير)و القاء محاضرات فى بلاد العم سام،و قبض ما تَيَسّرَ من (الدولارات) هناك!!
و المجلس المذكور هو مُنَظّمَة ارهابية عند بن ناطح و بن رافس و بن ناهق !!!!
فهل ستُطبّق المعايير على (فَتّة)و تتم استضافته فى (جوانتانامو أبو زعبل)مثلاً؟!
أم أن (الشامخ) سيجد له مَخْرَجَاً (فنكوشياً)فيفلت منها (كالشعرة من العجين)؟!
و هل سيتجرأ (فَتّة) على الرد،فيصف أولياء نعمة الانقلاب بلسانه السليط بما
هم أهله،فيقول مثلاً عن حكام تلك الدويلة أنهم :
ناس نتنة ريحتهم وحشة!!!!!!!!!!!!!!
طوبى لمن بَطَحَهم أو بَطَحوه !!!!!!!!!!!!!!
و نطحهم أو نطحوه !!!!!!!!!!!!!!!!!
و هشتجهم أو هشتجوه !!!!!!!!!!!!
و فضحهم أو فضحوه !!!!!!!!!!!!!
مَنْ نَفَخَهم فهو أولى ب (المُزَزْ) منهم الخ الخ الخ ؟؟!!!!!!!
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق