الثلاثاء، 18 نوفمبر 2014

فيديو.. نائب بريطاني: العرب لا يريدون الوحدة

فيديو.. نائب بريطاني: العرب لا يريدون الوحدة

الناشط البريطاني جورج جالوي
18/11/2014 
أكد الناشط البريطاني جورج جالوي أن العرب في إمكانية الاتحاد في وقت يختارون دون وجود ما يمنع تلك الوحدة، إلا أنهم للحقيقة لا يرغبون في ذلك على الإطلاق وهنا تكمن المشكلة.

ونفي جالوي أن تكون هناك قوى عظمي تحول دون وحدة الوطن العربي سواء تعلق الأمر بأمريكا أو بريطانيا أو حتي إيران، مشددا علي أن ما يقف دون إتمام تلك الوحدة هم العرب أنفسهم.

وأضاف النائب البريطاني أن الولايات المتحدة لا يمكنها السيطرة على شوارع بروكلين، وبالتالي لا يمكنها الوقوف في وجه الوحدة بين اللبنانيين علي سبيل المثال، أو الوحدة بين سوريا ولبنان، أو ما هو أكبر بين سوريا والعراق ولبنان، ولا حتي أن يمنعوا العرب من الوحدة، وإنما المشكلة تكمن في العرب.

وشدد جالوي أن العرب طالما بقوا في المقاهي يدخنون ويلقون باللائمة علي مؤامرات الخواجة، ومخططات إيران وإسرائيل وأمريكا وتركيا والسعودية، سوف يبقون للأبد فى فرقة وما داموا متشرذمين سيظلون ضعفاء وتنهب ثرواتهم.

النائب البريطاني أكد أن الأمر ليس له علاقة بالمعادلات المعقدة أو استحضار روح اينشتاين، وإنما فقط أن يؤمنوا بأن الوحدة مصدر قوتهم وأن يتركوا التفكير كسنة أو شيعة، أو لبناني وسوري، أو يميني ويساري، أو مغربي وخليجي، هنا فقط يمكنهم الاتحاد.

وتابع: "أنتم 350 مليون عربي تتكلمون اللغة نفسها، هل تعلمون أننا في أوروبا نتفرق إلي 150 لغة مختلفة ومع ذلك اتحدوا، في مقابل لغة واحدة للغرب وإله واحد هل يمكن أن تتخيلوا القوة التي يمكن ان يتمتعوا بها.

وأضاف: "العالم لا يهمه أن كنتم سنة أو شيعة، بل لا يعرف الفارق بينهما، ولا يأبه إن كنتم تصلون أن تحجون، بلا يهمه الإسلام، ولكنه يهمه فقط أن تبقوا منقسمين ومتقاتلين وهو ما يضمن أنكم لا تحاربوهم ولن تحاربوا إسرائيل وأنهم يسرقون نفطكم ومائكم وكل ما وهبكم الله اياه". 
الرابط:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق