الجمعة، 21 نوفمبر 2014

اضحك علي الشوبكي يقول ان مصر في طريقها للنظام الديمقراطي(( تحت الحكم الدموي يا شويكي))
سؤال من امريكي
ألم تعلم ان كل هذا القمع من النظام سوف يضاعف رد الفعل(( الارهاب)) وخاصة في سيناء
الرد من الشويكي

عندنا مجموعة ارهابية
سؤال من طالب
انت يا شويكي من وضعت الدستور(( الانقلابيون)) ولكن الدستور لم ينفذ بعد ؟؟
كلام فاضي رد الشويكي
غير ان مصر في طريقها الي الديمقراطية
والمجتمع المدني في مصر(( هو فين المجتمع المدني المصري؟؟يا شويكي)) سوف يساعد مصر تصل الي الديمقراطية
هذا هو حال النخب العفنه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق