رساله الي كل من يبرر لزينب المهدي انتحارها " :
انتم من ستضيعون حقها القانوني ، التزموا الصمت "
دكتورة ساره العطيفي
هذة احدي رسائل زينب الاخيرة زينب موحدة بالله مسلمة الديانة ايها البلهاء
السلام عليكم دكتورة ازيك وازي الاسرة الكريمة
وصلتني رسالتك وانا الحمد الله افضل كثير من الاول عرفت الحقيقة التي كانت غائبة عني من فترة وهي فترة اعادة بناء النفس
الحمدالله زاد يقيني بديني والحبيب المصطفي
اعتذر لكي عن المضايقات التي سببتها لكي ولكن انت الأخت الكبري التي لن انسي لها وقفتها
اما بخصوص الملفات التي معي سوف ارسلها للاستاذ هيثم ولكي
مازالت التهديدات تأتي الي ولكنني مؤمنة بالله واعرف لو وقتي اتي انا مستعدة
لا اله الا الله
زينب،
معاذ الصعيدي
--------------------
زينب ما انتحرتش
زينب قتلوها
زينب شهيده
انتم من ستضيعون حقها القانوني ، التزموا الصمت "
دكتورة ساره العطيفي
هذة احدي رسائل زينب الاخيرة زينب موحدة بالله مسلمة الديانة ايها البلهاء
السلام عليكم دكتورة ازيك وازي الاسرة الكريمة
وصلتني رسالتك وانا الحمد الله افضل كثير من الاول عرفت الحقيقة التي كانت غائبة عني من فترة وهي فترة اعادة بناء النفس
الحمدالله زاد يقيني بديني والحبيب المصطفي
اعتذر لكي عن المضايقات التي سببتها لكي ولكن انت الأخت الكبري التي لن انسي لها وقفتها
اما بخصوص الملفات التي معي سوف ارسلها للاستاذ هيثم ولكي
مازالت التهديدات تأتي الي ولكنني مؤمنة بالله واعرف لو وقتي اتي انا مستعدة
لا اله الا الله
زينب،
معاذ الصعيدي
--------------------
زينب ما انتحرتش
زينب قتلوها
زينب شهيده
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق