الثلاثاء، 18 نوفمبر 2014

د.سعد الدين ابراهيم يتهم السيسى بانه حرامى !!

د.سعد الدين ابراهيم يتهم السيسى بانه حرامى !!
ويقول ان السيسى ليس قديسا ولازم يتحاسب على الفلوس التى اخدها من الخليج بالمليارات ولا ندرى عن اوجه انفاقها شيئا !!
يجىء ذلك بعد هروب احد قيادات 30 يونيو الى قطر هربا من بطش اتلانقلاب وهو ياسر الهوارى ..
واضح ان حرامية 30 يونيو قربوا يقعوا فى بعض مع اقتراب 28 نوفمبر زاد فزعهم وهلعهم ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق