الخميس، 20 نوفمبر 2014

نخبة من رجال الدين من أمثال حسان ويعقوب و الحويني ، وما لهم من رصيد

 

نخبة من رجال الدين من أمثال حسان ويعقوب و الحويني ،  وما لهم من رصيد

Naghe Zaghloul
ماذا لوكان نخبة من رجال الدين من أمثال حسان ويعقوب و الحويني ،  وما لهم من رصيد من الحب سابقا عند ملايين من شعب مصر ،  ماذا لو كانوا  قد خرجوا للناس وحذروهم من مخاطر مبايعة العسكر والداخلية علي قتل المعتصمين في رابعة  و النهضة وما تلاها من مجازر
وعن مجازر حدثت بعد ذلك.

و لماذا لم يقولوا كلمتهم حتى الآن و فضلوا السكوت و الصمت؟؟ و هل يعتقدون ان صمتهم فيه حقن لدماء المسلمين؟؟

و لو كانو تضامنوا مع الاخوان وانصارهم لانهم علي حق لكان لامتنع الكثير من  المغيبين الذين نزلوا وفوضوا والجالسين في بيوتهم عن وصف الاخوان بالارهابيين 

 ولكان تأثير  حسان ويعقوب اقوي من تاثير شيوخ العسكر علي فتاوي شيوخ الانقلاب  ، لكنهم - للاسف -  التزموا الصمت خوفا علي انفسهم واشتروا الدنيا بالاخرة .

وليس بالتحديد حسان ويعقوب لكن هناك من نحسبهم شيوخا اجلاء ، و لكن للاسف خافوا ان يقوله كلمة حق في وجه سلطان جائر .
واعتقد أنه  لو كان قد تضامن هولاء ضد السفاحين من الانقلابيين  لكان كثير من الاحداث قد تغير .

ماذا مثلا لو كان الازهر قد وقف ضد ما حدث ولم يبايع الانقلابيين لما كانت هناك فرصة للانقلاب أن ينحج،  لان اقل شيئ يوصف به الانقلابيون هو انهم ضد المسلمين وانهم في حرب صريحة ضد الاسلام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق