الأربعاء، 16 أبريل 2014

حسين ياسين : علامة الإيمان و الدليل على أن الآخرة حق

حسين ياسين أمين ‫#‏حزب_الوسط‬ بالفيوم - يكتب: 

لن يكون الشخص مُتديناً إلا إذا كان إنسان أولا، أما إذا كان غليظ القلب لا يعرف الرحمة فقَدْ فَقَدَ إنسانيته، ومن فقد إنسانيته لن يجدي معه شىء ،  ولو قصر بنطاله حتى لامس ركبتيه ،  وحتى لو أطال لحيته حتى مست قدميه ، أقول ذلك وأعيده وأؤكد عليه بعد أن قرأت ما قاله نادر بكار : "إن أسماء البلتاجي قتلت لأنها صدقت خدعة ابيها، و تركها و هرب".
 

إن علامة الإيمان : أن نرحم الخلق، فالشىء الذي يتميز به المؤمن تميزًا صارخاً هو الرحمة في قلبه. إنما يرحم الله من عباده الرحماء.
 

من أجمل ما قرأت للدكتور مصطفى محمود: "إن الدليل على أن الآخرة حق ما يحدث في الدنيا من مظالم لا يستطيع أن يُعاقب عليها بما تستحق إلا الله ولا يستطيع أن يعوض المظلومين بما يرضيهم ليعتدل الميزان إلا الله".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق